موسيماني في رسالة لمدرب جنوب أفريقيا: "لا يوجد عذر لعدم تواجدنا في الكان.. علينا فقط نسيان المغرب والانتصار والتعادل أمام ليبيريا" - El botola - البطولة

موسيماني في رسالة لمدرب جنوب أفريقيا: "لا يوجد عذر لعدم تواجدنا في الكان.. علينا فقط نسيان المغرب والانتصار والتعادل أمام ليبيريا"

ن. نسيم (البطولة)
04 يونيو 2022على الساعة14:45

أكد ، مدرب الأهلي المصري، أن هوجو بروس، مدرب المنتخب، لا يملك أي عذر لعدم بلوغ نهائيات "الكوت ديفوار 2023".

وطالب موسيماني من مدرب منتخب بلاده الانتصار على ليبيريا ذهابا وإيابا أو الفوز على أرضه والتعادل في ميدان الخصم لبلوغ "الكان"، مشددا على ضرورة نسيان المغرب الذي أكد أنه سيحقق الفوز على ليبيريا ذهابا وإيابا.

وقال في تصريحات إعلامية على هامش توقيعه شراكة مع إحدى الشركات: "أعتقد أننا سنتأهل لكأس الأمم هذه المرة".

وتابع: "لا يمكنكم إخباري أننا لا تستطيع الفوز على ليبيريا! علينا فقط الفوز عليهم هذا كل شيء. مجموعتنا تضم ثلاثة فرق، علينا نسيان المغرب لأنه سيفوز على ليبيريا ذهابا وإيابا".

وواصل: "لذلك دعونا نفوز على ليبيريا هنا ودعونا نحاول ألا نخسر في أرضهم للتأهل، أعني فوزا واحدا، تعادلا واحدا، وسنكون في كأس أمم أفريقيا، لا يمكننا تفويت القطار، وهوغو بروس ليس لديه عذر".

ويستقبل المنتخب المغربي ضيفه الجنوب أفريقي، يوم الخميس 09 يونيو الجاري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة