قائد جنوب أفريقيا "ويليامز" يدعو الجماهير لمساندة منتخب بلاده أمام المغرب ويؤكد: "لا يوجد لاعب يريد الذهاب ليخسر" - El botola - البطولة

قائد جنوب أفريقيا "ويليامز" يدعو الجماهير لمساندة منتخب بلاده أمام المغرب ويؤكد: "لا يوجد لاعب يريد الذهاب ليخسر"

هـ.ب (البطولة)
04 يونيو 2022على الساعة11:30

أعرب رونوين ويليامز، قائد وحارس مرمى ، أن منتخب بلاده عازم على تحقيق الفوز على المنتخب الوطني، في المباراة التي ستجمعهما يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مؤكدا أن لاعبي "البافانا بافانا" يستعدون بشكل جيد رغم النواقص التي يشهدها الفريق.

وصرح ويليامز لموقع "soccerladuma" الجنوب أفريقي، على هامش الحصة التدريبية الأخيرة لكتيبة المدرب هوغو بروس، قبل السفر إلى المغرب، قائلا: "لا يوجد لاعب يريد الذهاب ليخسر. سنمثل 50 مليون شخصا".

وتابع: "في بعض الأحيان نحتاج إلى قبول أن المنتخبات الأخرى أفضل بكثير منا. رأينا نواقص كبيرة جدًا في مباراتنا الأخيرة ضد فرنسا، والناس بحاجة إلى إدراك ذلك".

وتسافر بعثة منتخب جنوب أفريقيا، اليوم السبت، صوب المغرب، تأهبا لمواجهة المنتخب الوطني برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكوت ديفوار 2023.

وأضاف قائد المنتخب الجنوب أفريقي في تصريحه: "لدينا المواهب في جنوب أفريقيا، لكننا لم نقم بعمل جيد منذ وقت طويل، ويجب أن يكون الناس واقعيين وأن يدعموا الفريق. أعني، في تصفيات كأس العالم، كنا أفضل فريق واستقبلنا أقل عدد من الأهداف".

وأردف: "الجماهير يجب أن تقف وراء منتخب بلادها، بدلاً من إيذاء اللاعبين بتعليقات مؤلمة، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل تقديم الأفضل".

واختتم: "لقد عملنا بشكل جيد إلى حد ما. يحتاج الناس إلى رؤية الخطوات الصغيرة التي نتخذها والوقوف وراء الفريق ودعمنا. عوض انتقاد الأمور ودفعنا إلى الأسفل".

أخبار ذات صلة