خانيسا مايو (لاعب جنوب أفريقيا): "أتطلع لمواجهة المغرب.. نحن مستعدون للمباراة وستكون تجربة شخصية رائعة لي" - El botola - البطولة

خانيسا مايو (لاعب جنوب أفريقيا): "أتطلع لمواجهة المغرب.. نحن مستعدون للمباراة وستكون تجربة شخصية رائعة لي"

ن. نسيم (البطولة)
04 يونيو 2022على الساعة12:45

أبدى خانيسا مايو، لاعب المنتخب، حماسه لمواجهة، في أولى جولات "كوت ديفوار 2023"، مشيرا إلى أنها ستكون تجربة شخصية رائعة بالنسبة له.

ويعد البالغ من العمر 23 عاما واحدا من اللاعبين المشكلين لقائمة هوغو بروس المكونة من 23 لاعبا، والتي ستتوجه صوب المغرب يومه السبت من أجل مواجهة "أسود الأطلس".

وقال مايو في تصريحات نقلها موقع "كيك أوف" المحلي: "إنه لشرف وامتياز لي أن أكون جزءا من منتخبنا الوطني، وأن يتم الاعتراف بي من قبل المدرب".

وتابع: "أتطلع إلى اللعب ضد المغرب، ستكون تجربة رائعة حقا بالنسبة لي بعد العمل الذي كنت أبذله هذا الموسم. لقد قدم لي رفاقي الدعم ورحبوا بي في المعسكر".

وأكمل: "إنه أول استدعاء لي وهذا ليس بالأمر السهل، تمكنت من التكيف مع الضغط، يجب أن يكون أي لاعب كرة قدم قادرا على التعامل مع هذه الأمور".

واختتم: "لدينا عقلية جيدة ومعنويات مرتفعة في المعسكر لذلك نحن مستعدون للمباراة ضد المغرب".

ويستقبل المنتخب المغربي ضيفه الجنوب أفريقي، يوم الخميس 09 يونيو الجاري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة