بديع أوك لـ"البطولة": "مررت من مرحلة فراغ كبيرة كنت سأغادر بسببها الوداد.. والحمد لله اليوم توجت بالعصبة مع الفريق وأشكر الركراكي على الدعم" - El botola - البطولة

بديع أووك رفقة محمد رحيم

بديع أوك لـ"البطولة": "مررت من مرحلة فراغ كبيرة كنت سأغادر بسببها الوداد.. والحمد لله اليوم توجت بالعصبة مع الفريق وأشكر الركراكي على الدعم"

مريم أشواق
01 يونيو 2022على الساعة14:38

أكد ، لاعب ، أنه سعيد باستمراره مع الفريق الأحمر، وتتويجه بلقب على حساب يوم الاثنين الماضي.

وتحدث أوك في لقاء حصري مع "البطولة" عن مرحلة الفراغ التي مر منها بعد معاناته من الإصابة، وتفاصيل عودته مع الفريق الأحمر.

وقال أوك في تصريحاته: "مررت من مرحلة فراع كبيرة بعد عودتي من الإصابة، لكن لم أستسلم، بل دفعني ذلك إلى التقدم إلى الأمام".

وتابع أوك متحدثا عن مرحلة الفراغ التي عاشها قائلا: "أمضيت شهرا مع الفريق الأمل، قال لي فيها المدرب أن أراجع نفسي، والحمد لله عدت بمستوى أحسن وأشكر المدرب لأنه دعمني".

وأكد أوك أنه تمكن من استعادة مستواه بعد بذله مجهود كبير: "وكما ترون عدت أقوى من قبل، والحمد لله حظيت بدعم الجمهور".

وأضاف قائلا: "الجمهور لا يريدك إلا أن تقدم مستوى جيد، فهو يشجع فريق كبير اسمه الوداد الأكثر تتويجا في المغرب".

وقدم مهاجم الوداد الرياضي نصيحة للاعبين الذين يمرون من نفس المرحلة قائلا: "أقول لأي لاعب مر من المرحلة التي مررت بها، اجتهد وتدرب جيدا، ومن المؤكد أنك ستجد طريقك".

وختم حديثه قائلا: "يجب أن تصبر على الضغط وأن تعرف كيفية التعامل معه، أنا كنت سأغادر الوداد في الانتقالات الشتوية، لكن الحمد لله فيها خير مكثت في الفريق، واليوم توجت بالعصبة مع الوداد".

وتمكن الوداد من حصد اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري، بفضل ثنائية زهير المترجي يوم الاثنين الماضي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة