خليلوزيتش: "التواجد في المونديال له طعم استثنائي ويمنحك هيبة خاصة.. أظن أن الجزائريين والإيفواريين مازالوا يتحسرون على عدم التأهل" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "التواجد في المونديال له طعم استثنائي ويمنحك هيبة خاصة.. أظن أن الجزائريين والإيفواريين مازالوا يتحسرون على عدم التأهل"

مريم اشواق
01 يونيو 2022على الساعة12:13

أكد الناخب الوطني على القيمة الخاصة التي تنطوي عليها المشاركة في ، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام في مدينة سينسيناتي.

وقال خليلوزيتش في الندوة الصحفية: "التواجد في المونديال له طعم استثنائي، ويمنحك هيبة خاصة، نحن محظوظون بالتأهل لمونديال قطر".

وتابع مشيرا إلى حسرة المنتخبات التي فشلت في التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 قائلا: "وأؤكد لكم أن الإيفواريين والجزائريين الذين ألتقي بهم، لم يتجرعوا بعد مرارة عدم التأهل للمونديال".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني ضمن تأهله لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تجاوزه عتبة ، في الدور الفاصل من الإقصائيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ويحل المنتخب الوطني المغربي ضيفا على نظيره الأمريكي، بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية في ملعب "TQL"، انطلاقا من منتصف الليل ونصف (00:30 غرينيتش +1) من يوم غد الخميس.

أخبار ذات صلة