أوناحي: "أهنئ الوداد ون.بركان ومن الجيد مشاهدة سوبر أفريقي بنكهة مغربية خالصة" - El botola - البطولة

عز الدين أوناحي

أوناحي: "أهنئ الوداد ون.بركان ومن الجيد مشاهدة سوبر أفريقي بنكهة مغربية خالصة"

مريم أشواق
01 يونيو 2022على الساعة10:25

هنأ اللاعب الدولي المغربي ناديي و بتتويجهما باللقبين القاريين، من استعداداته مع المنتخب الوطني ب لمواجهة المنتخب المحلي وديا يوم غد الخميس.

وقال أوناحي في تصريحات تلفزيونية: "أهنئ الوداد بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، وأهنئ نهضة بركان أيضا، من الجيد أننا سنشاهد مباراة سوبر أفريقية مغربية خالصة".

ونوه لاعب أنجيه الفرنسي بمستوى كرة القدم الوطنية قائلا: "تتويج الوداد وبركان هو خير دليل على أن كرة القدم المغربية في الطريق الصحيح".

وتحدث الدولي المغربي عن استعدادات الكتيبة الوطنية للمواجهة الودية أمام المنتخب الأمريكي قائلا: "نحن نستعد لنهائيات كأس العالم قطر 2022 بكامل تركيزنا، وسنمنح كل ما لدينا لتحقيق الفوز في المباراة".

وتابع ذات المتحدث قائلا: "كما تعلمون المنتخب الأمريكي هو المصنف 15 في الترتيب العالمي، وإن تمكنا من التغلب عليه، ستكون لنا الفرصة للتقدم في ترتيب الفيفا ولم لا تصنيف المغرب ضمن 20 الأوائل في العالم".

وأكد أوناحي على أهمية المباراة قائلا: "سنتعامل مع المباراة بجدية ولن نعتبرها مباراة ودية فقط، استعداداتنا للمونديال وتصفيات كأس أفريقيا انطلقت منذ اليوم الأول بمعسكرنا في المعمورة".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يحل ضيفا على نظيره الأمريكي بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية في ملعب "TQL"، في الساعات الأولى من يوم غد الخميس انطلاقا من الساعة (00:30 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة