كلوب: "ريال مدريد قادر على فعل كل شيء وليس فقط تسجيل 5 أهداف في 10 دقائق" - El botola - البطولة

كلوب: "ريال مدريد قادر على فعل كل شيء وليس فقط تسجيل 5 أهداف في 10 دقائق"

ع.و (البطولة)
25 ماي 2022على الساعة19:09

اعترف المدرب الألماني لفريق ، ، بقوة الإسباني، خصم "الريدز" يوم السبت المقبل (20:00 غرينيتش+1)، في نهائي .

وظهر كلوب أمام الصحفيين يومه الأربعاء، في "يوم الإعلام" الذي نظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، للحديث عن النهائي المرتقب في "ستاد دو فرانس" بعد ثلاثة أيام.

وفي رده على سؤال بخصوص قوة في آخر دقائق المباريات، عندما يكون منهزما فيعود ويحقق 'الريمونتادا'، قال كلوب: "إذا قمنا بتحليل الدقائق العشر الأخيرة من كل مباراة (لريال مدريد)، فبالطبع سنقول لا يمكن هزمهم. إذا كان الوجه الذي ظهر به ريال مدريد منذ الدقيقة 88' ضد مانشستر سيتي، هو خصمنا، فسيكون من شبه المستحيل الفوز عليهم. لكن لحسن الحظ هناك 88 دقيقة أخرى".

وواصل الحديث عن الفريق الإسباني: "إنه فريق يعج بالخبرة ويعرفون كيف يخوضون هذه المباريات وخاصة النهائيات. إنه فريق يعرف كيف يتصرف في جميع المواقف. لديهم دائمًا الثقة. يتمتعون بالسرعة في الأجنحة، مع مرونة ... إنه فريق قادر على فعل أي شيء، ليس فقط تسجيل خمسة أهداف في 10 دقائق. لم يصلوا إلى هنا بالسحر، لكن علينا أن نظهر لهم ما يمكننا القيام به. لقد فزنا بجميع المباريات في مجموعة الموت. الآن أركز على ما يمكننا القيام به، مع كل احترامي (لريال مدريد)".

وبخصوص الحديث عن الثأر من خسارته نهائي نسخة 2018 ضد ريال مدريد، أجاب كلوب: "في تلك الليلة حدثت الكثير من الأشياء. إصابة صلاح والكيفية التي سجلت بها الأهداف... لا أؤمن بالانتقام، ولا أعرف ما إذا كان الانتقام فكرة جيدة. إنها مباراة على أعلى مستوى، وإذا فزنا سنكون قد كتبنا قصة رائعة، لكنني لا أفكر في 2018 لأن ذلك أصبح من الماضي".

تجدر الإشارة، إلى أن ليفربول بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال، بينما تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة