البداية بمزراوي وحارث وقريبا زياش.. رئيس الجامعة يقنع خليلوزيتش بطي "صفحة الخلافات" والبوسني يستجيب - El botola - البطولة

البداية بمزراوي وحارث وقريبا زياش.. رئيس الجامعة يقنع خليلوزيتش بطي "صفحة الخلافات" والبوسني يستجيب

ن. نسيم (البطولة)
13 ماي 2022على الساعة15:30

أقنع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الناخب الوطني ، بطي الخلافات مع اللاعبين المستبعدين عن صفوف النخبة .

وعقد لقجع اجتماعا مع الناخب الوطني يوم الإثنين الماضي، عرف تداول العديد من النقاط التي كان أبرزها طي الخلاف مع اللاعبين المستبعدين، وهو ما استجاب له المدرب البوسني.

وكانت البداية من الزيارة التي قام بها خليلوزيتش صوب أمستردام، حين التقى بـ من أجل رأب الصدع بينهما، مع التقاط بعض الصور رفقة العلم الوطني وكأس وقنينة ماء في إشارة مباشرة لسبب الخلاف.

وتواصلت خطوات الناخب الوطني الذي أكد في اجتماعه مع لقجع بأن رأسه ليس من الغرانيت، عبر اتصال جمعه مع أمين حارث، حيث أبدى إعجابه بما يقدمه لاعب مارسيليا من مستويات، مقدما وعدا بإعادته قريبا لصفوف المنتخب المغربي.

ومن المرتقب أن تتواصل خطوات وحيد خليلوزيتش بطي الخلاف الذي يجمعه بحكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وهو المطلب الذي لم تكف الجماهير عن ترديده منذ استبعاد صاحب الـ29 سنة عن كتيبة المنتخب المغربي.

وبدأ بذلك الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بتنفيذ وعده لرئيس الجامعة الملكية المغربية، عبر البدء بطي الخلاف مع اللاعبين "المغضوب عنهم" من طرفه، وتحقيق مطلب الجماهير المغربية التي نادت في أكثر من مناسبة بإعادتهم للمنتخب المغربي.

أخبار ذات صلة