عادل رمزي يتولى مهمة الإشراف على الفريق الرديف لـ"بي إس في إيندهوفن" اعتبارا من الموسم المقبل خلفا لفان نيستلروي - El botola - البطولة

عادل رمزي يتولى مهمة الإشراف على الفريق الرديف لـ"بي إس في إيندهوفن" اعتبارا من الموسم المقبل خلفا لفان نيستلروي

ن. نسيم (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة20:00

سيتولى الدولي المغربي عادل رمزي مهمة قيادة الفريق الرديف ل الهولندي اعتبارا من الموسم الكروي المقبل، خلفا لرود فان نيستلروي الذي عين على رأس العارضة الفنية للفريق الأول.

وأعلن المدرب المغربي عن أمله في قيادة الفريق الرديف في عدة مناسبات، نظرا للبصمة الجيدة التي تركها حين اشتغل مساعدا للمدرب، قبل أن يتحقق هدفه بتوليه عصا القيادة، مستفيدا من منح مهمة الإشراف على نادي إيندهوفن لفان نيستلروي.

وحسب ما ذكرته "ed.nl" المحلية، فإن رمزي أضحى أول مدرب ذو أصول مغربية يتولى مهمة قيادة فريق في الكرة الهولندية، مشيرة إلى أن قراره سيكون ذا نفع على مسيرته المهنية لتولي منصب تدريبي في إحدى الفرق مستقبلا بالدوري الهولندي.

وخص رمزي صحيفة "البطولة" قبل أيام، بحوار كان قد تحدث فيه عن هذا المعطى، حيث قال: "أعتقد أن تجربتي كلاعب في إيندهوفن والعمل المُضني الذي قُمت به في الميدان، فضلاً عن الموهبة التي ينعم بها المرء من الله، كلها عوامل جعلت إداريي الفريق الهولندي يثقون في مؤهلاتي ويُطوقّونني بهذا الشرف".

ويبقى تدريب المنتخب المغربي الحلم الأكبر للدولي المغربي السابق، حيث عبر في الحوار ذاته قائلا: "سيكون لي شرف كبير إذا أُتيحت لي الفرصة لتسخير التجارب التي اكتسبتها هنا لصالح منتخب بلدي، والمسعى يبقى هو تقديم خدمات للبلد الأم وأنا مستعد ورهن الإشارة".

أخبار ذات صلة