"الكاف": "الوداد يتسلح بجمهوره الحماسي لتأكيد انتصار الذهاب على بيترو أتلتيكو وبلوغ نهائي عصبة الأبطال" - El botola - البطولة

"الكاف": "الوداد يتسلح بجمهوره الحماسي لتأكيد انتصار الذهاب على بيترو أتلتيكو وبلوغ نهائي عصبة الأبطال"

ن. نسيم (البطولة)
13 ماي 2022على الساعة10:20

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تقرير خاص على موقعه الرسمي، أن سيبحث عن العودة للظهور في نهائي منذ نسخة 2018-2019، حين يلاقي الأنغولي وعينه على تأكيد انتصاره ذهابا في لواندا (3-1).

وأشار "الكاف" إلى أن الوداد نجح في البصم على نتيجة "هائلة" في لقاء الذهاب في لواندا، معتبرا ذلك بمثابة دفعة معنوية له على ملعبه "الصاخب" مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وذكر "الكاف" بيترو أتلتيكو برحلته الأخيرة لـ"دونور" حيث انهزم بخماسية، واصفا إياها بالذكريات السيئة للفريق الأنغولي، ومؤكدا أن الوداد تلقى 3 هزائم فقط على أرضه منذ سنة 2007.

وشدد "الكاف" في تقريره على أن الوداد سيتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من ميزة الاستقبال على أرضه ومع وجود جمهور متحمس خلفه للوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ موسم 2018-2019.

وفي الجهة المقابلة، أكد "الكاف" أن بيترو يتطلع لبلوغ النهائي الأول في مشاركاته بدوري أبطال أفريقيا، رغم أن المهمة تبقى "شبه مستحيلة"، حيث نجح رفاق أزولاو في الانتصار خارج الأرض مرة واحدة من آخر 10 مباريات وكانت أمام ساغرادا إسبيرانسا.

يذكر أن اللقاء، يجرى يومه الجمعة بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة