في "فيديو مسرّب".. "اعترافات خطيرة" من مسؤول في الترجي حول إرشاء النادي لِحُكّام في مبارياته القارية والتحكُّم في اختيارهم! - El botola - البطولة

في "فيديو مسرّب".. "اعترافات خطيرة" من مسؤول في الترجي حول إرشاء النادي لِحُكّام في مبارياته القارية والتحكُّم في اختيارهم!

ع.إ (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة22:28

أثار مقطع فيديو "ضجة كبيرة" في تونس، والذي يتضمن "اعترافات خطيرة" من أحد المسؤولين في نادي ، أثناء تواجده في المقهى رفقة أصدقائه.

وقال المسؤول، الذي لم ينتبه للشخص الذي كان يوثق اعترافاته بـ"الفيديو" في المقهى، إن إداريي نادي الترجي التونسي، يتحكمون في اختيارات الحكام، في مباريات الفريق القارية.

وأكد المسؤول، وجود "لوبي الترجي" داخل لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفي حديثه عن الحكام، قال: "الجنوب أفريقي فيكتور غوميز، لا يقبل الرشوة" معلقا بـ"سخرية": "ترفض كل الإغراءَات حتى وإن كان طائرة من المال".

وتابع: "بحكم أن غوميز لا يقبل الرشوة، كان مسؤولو الترجي، يقومون بتعيينه في مباريات الإياب، لضمان تفادي أي تلاعبات من المنافسين".

وخلف نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2019، موجة انتقادات كبيرة للنادي التونسي، بعد تتويجه باللقب على حساب الوداد الرياضي بطريقة "مشبوهة" وسط غياب "الفار"، اشتهرت بـ"فضيحة رادس".

أخبار ذات صلة