مشجع تونسي "كفيف" يتحول إلى "تريند" عالمي بعد هتافه في الديربي: "ماني ناسي يا الإفريقي إنتي عينيا" - El botola - البطولة

مشجع تونسي "كفيف" يتحول إلى "تريند" عالمي بعد هتافه في الديربي: "ماني ناسي يا الإفريقي إنتي عينيا"

ف.ع (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة17:15

تحول مشجع تونسي "ضرير" في بصره، إلى محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، داخل تونس وخارجها، بعد انتشار مقطع فيديو له، أثناء مساندة ناديه المفضل ، من قلب ملعب "حمادي العقربي" في "ديربي تونس"، يوم الأحد ضد .

وقدمت جماهير النادي الأفريقي مباراة من الزمن الجميل، بعدما ساندت فريقها بقوة خلال لقاء الجولة الثالثة، من مجموعة الفوز بلقب ، والذي انتهى بنتيجة التعادل 0-0.

ومن ضمن اللقطات البارزة في مباراة الديربي، كان ظهور المشجع "عادل"، الذي تم التقاط فيديو له، وهو يقود مدرج "باب جديد"، رغم كونه "كفيف" العينين بشكل كامل.

والتفت الجماهير المُتحمسة حول هذا المشجع، الذي قطع مسافة أكثر من 500 كيلو متر، فقط من أجل تشجيع ناديه المفضل من قلب الملعب، محتفلاً بعودة النادي الأفريقي للمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الهتاف الذي كان يشدو به، ساهم في إثارة المزيد من المشاعر المتعاطفة مع هذا المشجع، حيث أخذ يُغني قائلاً: "ماني ناسي الإفريقي إنتي عينيا.. هي حياتي وفي الدنيا إنتي اللي ليا".

إليكم مقطع فيديو للمُشجع المُتيم بحب النادي الأفريقي..

أخبار ذات صلة