الوينرز: "90 دقيقة تفصلنا عن النهائي.. الفريق لحدود الساعة بـ0 لقب وكل شيء ممكن في كرة القدم" - El botola - البطولة

الوينرز: "90 دقيقة تفصلنا عن النهائي.. الفريق لحدود الساعة بـ0 لقب وكل شيء ممكن في كرة القدم"

ي . خ ( البطولة )
12 ماي 2022على الساعة14:48

طالب فصيل الوينرز المساند لنادي ، الجماهير بضرورة الانضباط في مباراة يوم غد، أمام الأنغولي، برسم إياب الدور ربع النهائي ، والتي ستجرى، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

ونشر الوينرز إعلانا خاصا للجماهير الودادية، يطالب من خلاله بتفادي أي تصرف طائش قد يدفع النادي ثمنه غاليا، مشددا على ضرورة تفادي رمي "القنينات"، أو استعمال "الشماريخ"، أو النزول للملعب.

وأشار بلاغ المجموعة الودادية إلى أن الفريق لازال إلى حدود اللحظة بـ0 لقب خلال الموسم الجاري، مطالبا بلعب مباراة بمباراة دون التفكير في أشياء سابقة لأوانها.

وفيما يلي إعلان الوينرز:

"برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2021-2022 ، يستقبل نادي الوداد الرياضي فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، وذلك يوم الجمعة 13 ماي 2022، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي.

90 دقيقة تفصلنا عن النهائي، نداء القلب ينبض بقوة ...

المارثون وصل لمراحله الحاسمة والسرعة النهائية من ستحدد مصير الموسم الرياضي، فهل أنتم جاهزون؟؟

نعلم جيدا أننا لسنا في حاجة لطرح هذا السؤال، ولكن نذكركم بأن كل منا مسؤول عن تصرفاته وأفعاله.. يتربص بنا الأعداء من كل حدب وصوب، وأي تصرف طائش سيدفع نادينا ثمنه غاليا.

نرفع درجة التأهب القصوى من أجل حماية نادينا وانقاذه من أي هفوات قد تلحق به الضرر ...لا قنينات ، لا شمارخ ، لا نزول للملعب .. هذه هي اللاءات الثلاث ونضيف لها أي تصرف متهور من أي فرد داخل مركب محمد الخامس.

فلنتحلى بالانضباط والاحترام، ولنتبع تعليمات المسؤولين عن المجموعة، فنحن من نقول دائما بأننا منظمين ولسنا في حاجة لمن ينظمنا.

لنبرهن على ذلك على أرض الواقع ولنرسم الصورة المثالية التي تعودنا على ترسيخها في الأذهان.

مباراة الذهاب أصبحت من الماضي، الفريق الأنغولي ليس لديه ما يخسر وسيلعب بدون ضغوط.

ويجب التركيز بشكل كامل على المواجهة التي لن تكون سهلة، وفي كرة القدم كل شيء ممكن وشاهدنا العديد من الأمثلة والكثير من المفاجآت .

لا يجب أن نسلخ جلد الذئب قبل ذبحه واقعيا.

الفريق لحدود الساعة ب 0 لقب، ويجب أن نلعب مباراة بمباراة دون التفكير في أشياء سابقة لأوانها.

نكرر النداء لكافة أنصار نادي الوداد الرياضي سنتنقل من أجل تشجيع الوداد الرياضي والدفع به لتحقيق الانتصار، وليس من أجل إلحاق الضرر به وتوريطه بالعقوبات.

عاش نادي الوداد الرياضي

معا للأبد"

أخبار ذات صلة