مناصرو بيترو يهاجمون الحارس البرازيلي "ويلنغتون" بعد "ثلاثية الوداد" ويردّدون: "إنه أشبه بتنورة قصيرة في المرمى ويتحمّل مسؤولية كل الأهداف" - El botola - البطولة

مناصرو بيترو يهاجمون الحارس البرازيلي ويلنغتون بعد ثلاثية الوداد ويرددون إنه أشبه بتنورة قصيرة في المرمى ويتحمل مسؤولية كل الأهداف

مناصرو بيترو يهاجمون الحارس البرازيلي "ويلنغتون" بعد "ثلاثية الوداد" ويردّدون: "إنه أشبه بتنورة قصيرة في المرمى ويتحمّل مسؤولية كل الأهداف"

ج. ف (البطولة)
08 ماي 2022على الساعة13:04

تسلل الإحباط إلى نفوس مناصري الأنغولي، عقب خسارة فريقهم أمام بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي حضرها أكثر من 30 ألف متفرج في ملعب "11 نونبر" بلواندا، لحساب ذهاب نصف نهائي.

ونجح ممثل الكرة الوطنية في إلحاق "أول هزيمة" بالفريق الأنغولي على أرضه في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري، وكانت النتيجة "مفاجئة" لبعض الجماهير الأنغولية التي تابعت اللقاء من مدرجات الملعب وخلف الشاشات.

وتقاطرت التعليقات السلبية من جانب مناصري بيترو أتلتيكو بعد الخسارة أمام الوداد، حيث هاجموا عبر عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حارس المرمى البرازيلي ويلنغتون، محمّلين إياه "الهزيمة القاسية"، ومردّدين بـ"أنه أشبه بتنورة قصيرة في المرمى ويتحمّل مسؤولية كل الأهداف".

وكان البرازيلي البالغ 32 عامًا قد تعرض لانتقادات من طرف مشجعي بيترو على مدار الموسم، قبل أن يتحوّل إلى "الضحية الأولى" للفوز الكبير الذي عاد به الوداد من لواندا، في انتظار ما ستُسفر عنه مباراة العودة بالدار البيضاء.

يُشار إلى أن سيستضيف نظيره الأنغولي على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل (20:00 غرينتش+1)، ضمن إياب نصف نهائي .

أخبار ذات صلة