المعلق العماني خليل البلوشي: "تهانينا لوداد الأمة على الفوز والأداء الرهيب.. الفريق هذا العام مختلف وقادر على إسعاد جماهيره" - El botola - البطولة

المعلق العماني خليل البلوشي: "تهانينا لوداد الأمة على الفوز والأداء الرهيب.. الفريق هذا العام مختلف وقادر على إسعاد جماهيره"

ي . خ ( البطولة )
07 ماي 2022على الساعة23:02

هنأ المعلق العماني خليل البلوشي، فريق ، على فوزه أمام الأنغولي في ملعب "11 نونبر" بلواندا، برسم ذهاب الدور نصف النهائي .

ونشر معلق قنوات "بي إن سبورتس"، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، رسالة التهنئة لنادي الوداد الرياضي، مشيرا في نفس الوقت إلى أن الفريق وضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل إجراء مباراة الإياب.

وكتب خليل البلوشي: "تهانينا لوداد الأمة على هذا الفوز والأداء الرهيب الذي يجعله يضع قدماً في نهائي أفريقيا قبل مباراة الإياب. الوداد هذا العام مختلف وقادر على إسعاد جماهيره بتحقيق الآمال والأمنيات لكل العاشقين".

وتمكن ممثل الكرة الوطنية من تحقيق فوز "كبير" على حساب مضيفه الأنغولي بثلاثة أهداف لواحد، تناوب على تسجيلها كل من يحيى عطية الله، يحيى جبران، والكونغولي غي مبينزا.

ومن المنتظر أن يجرى لقاء الإياب ، يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

أخبار ذات صلة