الركراكي: "الفضل في هزم بيترو (1-3) يعود للاعبين الذين لعبوا بشجاعة.. لم نفز بأي شيء بعد ونريد اللعب بنفس الروح في لقاء الإياب" - El botola - البطولة

مدرب الوداد الركراكي يصرح الفضل في هزم بيترو 1-3 يعود للاعبين الذين لعبوا بشجاعة لم نفز بأي شيء بعد ونريد اللعب بنفس الروح في لقاء الإياب

الركراكي: "الفضل في هزم بيترو (1-3) يعود للاعبين الذين لعبوا بشجاعة.. لم نفز بأي شيء بعد ونريد اللعب بنفس الروح في لقاء الإياب"

ج. ف (البطولة)
07 ماي 2022على الساعة22:51

أثنى مدرب ،، على لاعبيه بعد تفوق فريقه على الأنغولي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، لحساب ذهاب نصف نهائي .

وأكد قائد العارضة الفنية للوداد أن نتيجة الذهاب لا تعني "حسم التأهل لنهائي المسابقة"، ودعا لاعبيه للتركيز على لقاء الإياب من أجل العبور إلى المشهد الختامي.

وتحدث الركراكي في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة، قائلًا: "بيترو أتلتيكو فريق قوي لأنه بلغ نصف نهائي عصبة الأبطال عن جدارة، والفوز عليه لم يكن سهلًا في ملعب ممتلئ".

وتابع: "الفضل يعود للاعبين الذين لعبوا بشجاعة وتمكنوا من تقديم أقصى طاقتهم".

ثم اختتم قائلًا: "لم نفز بأي شيء بعد ونريد اللعب بنفس الروح في لقاء الإياب بالدار البيضاء".

يُشار إلى أن سيستقبل الأنغولي في لقاء الإياب على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل (20:00 غرينتش+1)، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط الجنوب أفريقي، فيكتور غوميز.

أخبار ذات صلة