مدرب بيترو الأنغولي: "الخسارة (1-3) أمام الوداد كانت صعبة على اللاعبين ونحن ذاهبون إلى المغرب للقتال على كل دقيقة في مباراة الإياب" - El botola - البطولة

مدرب بيترو الأنغولي سانتوس يؤكد الخسارة 1-3 أمام الوداد كانت صعبة على اللاعبين ونحن ذاهبون إلى المغرب للقتال على كل دقيقة في مباراة الإياب

مدرب بيترو الأنغولي: "الخسارة (1-3) أمام الوداد كانت صعبة على اللاعبين ونحن ذاهبون إلى المغرب للقتال على كل دقيقة في مباراة الإياب"

ج. ف (البطولة)
08 ماي 2022على الساعة10:39

قال مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، إنه "غير متفاجئ" بأداء أمام فريقه، في المباراة التي انتهت لصالح ممثل الكرة الوطنية بثلاثة أهداف لواحد، لحساب ذهاب نصف نهائي.

وصرح سانتوس للموقع الرسمي لناديه: "الخسارة (1-3) كانت صعبة على اللاعبين، لأنهم داخل الملعب وخارجه هم الذين يعانون أكثر".

وأضاف: "عرفنا أن الوداد من أفضل الفرق في أفريقيا، إن لم يكن بالنسبة لي أفضل فريق من الناحية الدفاعية. كنّا ندرك أنهم قادرون على فعل ذلك، وما حدث لم يكن مفاجأة. إنه فريق يتمكن من تسجيل الأهداف دون أن تتاح له الكثير من الفرص".

وتابع: "نحن ذاهبون إلى المغرب للقتال على كل دقيقة في مباراة الإياب".

ثم اختتم قائلًا: "يجب أن نذهب إلى هناك (الدار البيضاء) ونفعل شيئًا لم يحدث من قبل ضد الفرق الأخرى".

ويستضيف نظيره الأنغولي على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل (20:00 غرينتش+1)، ضمن إياب نصف نهائي .

أخبار ذات صلة