كلوب: "يجب التوقف عن السؤال عن نهائي دوري الأبطال.. نركز على الدوري الإنجليزي ولا نعلم ما الذي قد يحدث للسيتي" - El botola - البطولة

يورغن كلوب

كلوب: "يجب التوقف عن السؤال عن نهائي دوري الأبطال.. نركز على الدوري الإنجليزي ولا نعلم ما الذي قد يحدث للسيتي"

هـ.ب (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة16:55

عبر ، مدرب ، عن سعادته لمواجهة في نهائي مجددا، مشيرا إلى أنه يركز كذلك على المباريات المتبقية في ، للمنافسة على لقب الموسم الحالي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليفربول و في الدوري الإنجليزي غدا السبت: "أنا سعيد بالتأهل إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد مرة أخرى. حتى ذلك الحين سنلعب الكثير من المباريات لأننا نريد الفوز بالدوري كذلك، لذا يمكننا التوقف عن السؤال عن تلك المباراة (نهائي دوري الأبطال) الآن".

وأضاف: "سنبدأ التفكير في المباراة النهائية في الفترة من 22 إلى 28 ماي، لكن قبل ذلك مازال هناك 23 يومًا تقريبًا، ونحن أمامنا بعض المباريات المتبقية في الدوري، يجب علينا التركيز والفوز بها. السيتي لازال ينافس ولا نعلم ماذا سيحدث لهم بعد خروجهم من دوري الأبطال".

وفي حديثه عن خروج من دوري الأبطال، قال: "السيتي فريق جيد. لقد كانت ضربة قوية لهم وقاسية. الجميع ذهب تقريبًا لإغلاق تلفزيوناتهم عندما كانت النتيجة هدف لصفر، ولكن ريال مدريد أعاد إحياء الأمور وتأهل في النهاية. ما فعله كارلو أنشيلوتي كان مذهلًا على أي حال".

وتابع: "ما فعله ريال مدريد كان رائعا. نجح في التغلب على باريس سان جيرمان وتشيلسي والسيتي. إذا هزمت هذه الفرق الثلاثة فأنت تستحق بالتأكيد أن تكون في النهائي. أنا سعيد بالذهاب إلى هناك لخوض التجربة (مواجهة الريال في النهائي) مجددا".

ويجرى نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد، يوم السبت 28 ماي الجاري، على أرضية "ستاد دو فرانس"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة