كورتوا: "لقد قضينا على الفرق التي أنفقت أموالًا كثيرة للفوز بدوري الأبطال ونريد أيضا الانتصار في النهائي" - El botola - البطولة

تيبو كورتوا

كورتوا: "لقد قضينا على الفرق التي أنفقت أموالًا كثيرة للفوز بدوري الأبطال ونريد أيضا الانتصار في النهائي"

هـ.ب (البطولة)
04 ماي 2022على الساعة23:15

أعرب ، حارس مرمى ، عن رغبته في تحقيق الانتصار في نهائي ضد ، مؤكدا أن النادي الملكي تفوق على فرق أنفقت الكثير من الأموال للفوز بالمسابقة.

وقال كورتوا في تصريح صحفي أعقب المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه ، في إياب نصف النهائي: "لم نكن جيدين أمام المرمى اليوم، فقدنا الكثير من الكرات، وكذلك فرصة فينيسيوس في بداية الشوط الثاني، ولكن بنتيجة التعادل الكل يعلم بأن كل شيء قد يحدث".

وأضاف: "أستطيع شرح المباراة فقط في كلمتين (ريال مدريد). نحن نعلم بأن كل شيء ممكن ونقاتل حتى النهاية، وفي الأشواط الإضافية كنا واثقون بأننا الأفضل".

وتابع: "عندما تصل للنهائي ترغب في الفوز، حتى لو أن هنالك بعض الزملاء الذين يمتلكون 3 و4 بطولات. لقد قضينا على الفرق التي أنفقت أموالًا كثيرة للفوز بدوري الأبطال، ونريد أيضًا الانتصار في النهائي".

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد، حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه مساء اليوم الخميس، على مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف لواحد، برسم إياب نصف النهائي

ويجري نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وليفربول، يوم 28 ماي الجاري، على أرضية "ستاد دو فرانس"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة