والدة مبابي تنفي "الاتفاق" مع باريس سان جيرمان لتجديد عقد ابنها وتؤكد لصحيفة الـ"ماركا" أن "ريال مدريد لا يزال خياره الأول" - El botola - البطولة

والدة مبابي تنفي الاتفاق مع باريس سان جيرمان لتجديد عقد ابنها وتؤكد لصحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لا يزال خياره الأول

والدة مبابي تنفي "الاتفاق" مع باريس سان جيرمان لتجديد عقد ابنها وتؤكد لصحيفة الـ"ماركا" أن "ريال مدريد لا يزال خياره الأول"

ج. ف (البطولة)
05 ماي 2022على الساعة19:42

ردت "فايزة العماري"، والدة اللاعب الفرنسي،، على التقارير التي أكدت توصل ابنها لاتفاق مع إدارة ، من أجل تجديد عقده المنتهي في الـ30 من يونيو المقبل، وبالتالي إفشال مخطط انتقاله إلى .

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الخميس، أن تجديد عقد مبابي مع النادي الباريسي بات قريبًا جدًا، مشيرةً إلى وجود "اتفاق مبدئي" بين الطرفين لتمديد ارتباطهما لسنوات إضافية.

وأوضح ذات المصدر أن والدي مبابي وافقا نيابةً عن ابنهما على عرض باريس سان جيرمان، بحصول اللاعب على راتب سنوي قيمته 50 مليون يورو، بالإضافة إلى "مكافأة التوقيع" البالغة 100 مليون يورو.

هذا وخرجت والدة مبابي لتكذيب الخبر من خلال تغريدة على تويتر موضحةً: "لا يوجد أي اتفاق مع باريس سان جيرمان أو أي فريق آخر حتى الآن".

واختتمت: "المفاوضات حول مستقبل كيليان تتم في أجواء عظيمة، لمساعدته على اتخاذ القرار الصحيح مع كامل الاحترام لجميع الجهات المعنية بالأمر".

ومن جهتها، أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنها تواصلت مع "فايزة العماري"، وعلمت عبر مقابلة معها أن "ريال مدريد لا يزال الخيار الأول لابنها".

أخبار ذات صلة