بعد زيارة والدته للدوحة.. مبابي قريب من التجديد لعامين مع باريس سان جيرمان - El botola - البطولة

بعد زيارة والدته للدوحة.. مبابي قريب من التجديد لعامين مع باريس سان جيرمان

ف.ع (البطولة)
21 أبريل 2022على الساعة14:50

يواجه اللاعب اليافع الفرنسي "" ضغوطات غير مسبوقة، من أجل تجديد عقده مع ناديه الحالي ، والذي ينتهي في 30 يونيو القادم.

ويقترب المسلسل المحيط بمستقبل كيليان مبابي من حلقته الأخيرة، في ظل اقتراب صاحب الـ23 عامًا من الرضوخ للضغوطات، والتجديد لنادي العاصمة الفرنسية.

وسافرت والدة مبابي إلى الدوحة، وقامت بالاجتماع بشخصيات مرموقة في دولة قطر، من ضمنها رئيس النادي الباريسي "ناصر الخليفي"، وفق ما أعلنته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان متفائل بقدرته على ربط مبابي بعقد جديد، وقالت إن السبب وراء زيارة والدة اللاعب كان إنهاء الاتفاق، والاستقرار حول كافة بنود العقد الجديد.

ويريد "البي إس جي" وجود هدّافهم الأول في تشكيلة الفريق على الأقل خلال موسم 2022-23، الذي يتزامن مع مونديال قطر، لحظة تتويج مشروع الكرة القطرية المُستمر منذ سنوات.

وأحد الاحتمالات المطروحة على الطاولة، هو موافقة مبابي على تمديد عقده لمدة موسمين في "حديقة الأمراء"، طالما هناك وعد بأن النادي سيسهل بيعه بعد ذلك، إذا قرر المغادرة في نهاية الموسم المقبل.

ويرغب اللاعب الشاب بشتى السبل ضمان تحقيق حلمه بالانتقال في أي وقت أراد صوب نادي ريال مدريد، حيث يرتبط بوعد واتفاق مع رئيس الفريق الملكي "فلورنتينيو بيريز" بالانضمام إلى "الميرينغي".

أخبار ذات صلة