أشرف حكيمي يسجل الهدف رقم 100 لباريس سان جيرمان هذا الموسم - El botola - البطولة

أشرف حكيمي يسجل هدفه الرابع هذا الموسم

أشرف حكيمي يسجل الهدف رقم 100 لباريس سان جيرمان هذا الموسم

ع.وهبي (البطولة)
29 أبريل 2022على الساعة22:45

انتهت المباراة التي جمعت بين وضيفه ، مساء يومه الجمعة، بالتعادل ثلاثة أهداف في كل شبكة ، وتندرج في إطار مواجهات الجولة الـ 35 من ، الذي تُوج به "بي إس جي" الأسبوع الماضي.

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة مبكرا، بهدف حمل توقيع في الدقيقة الثالثة، ثم ظهر النجم كيليان مبابي وسجل التعادل 23'، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح المغربي ، في منح التقدم للفريق الباريسي، بهدف ثان في الدقيقة 64'، محرزا بذلك الهدف رقم 100 لـ"بي إس جي" هذا الموسم في جميع المسابقات، ثم أضاف زميله مبابي الهدف الثالث 68'.

وناب الإيطالي ماركو فيراتي عن لاعبي ستراسبورغ، وسجل له الهدف الثاني بالخطأ في مرماه 75'، قبل أن ينجح البديل أنتوني كاسي، في إدراك التعادل لأصحاب الأرض، بهدف في الوقت بدل من الضائع 90+2'.

ووصل أشرف حكيمي لهدفه الرابع في "الليغ 1" هذا الموسم، مقابل 6 تمريرات حاسمة، ليكون قد ساهم بشكل مباشر في 10 أهداف مع باريس سان جيرمان، في موسمه الأول بقميص بطل فرنسا 10 مرات.

ويحتل ستراسبورغ المركز الخامس في ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 57 نقطة، ويأمل في إنهاء الموسم ضمن "طوب 5"، لضمان مشاركة أوروبية في الموسم القادم، بينما يملك باريس سان جيرمان 79 نقطة، وقد حسم منذ أسبوع لقب الدوري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة