تسريب "صورة" من منزل مبابي تعطي تلميحًا لقرب انتقاله إلى ريال مدريد - El botola - البطولة

تسريب "صورة" من منزل مبابي تعطي تلميحًا لقرب انتقاله إلى ريال مدريد

ف.ع (البطولة)
03 ماي 2022على الساعة17:05

سرب الفنان "أورا إيتو" أحد الأصدقاء الشخصيين للاعب""، صورة من داخل منزل اللاعب الفرنسي، استغلتها الصحافة الإسبانية، للتكهن بقرب انتقاله إلى نادي

وشكر الفنان صديقه على هدية، كانت عبارة عن قميص موقع، ولكن تواجد في الخلفية رف به جوائز معبأة، بالإضافة إلى صناديق من الورق المقوى مُغلفة، مما أوحى باستعداد مبابي لمغادرة منزله عما قريب.

وأوحت الصورة أن الشاب البالغ من العمر 23 عامًا، يحزم حقائبه بالفعل من أجل الانتقال من منزله في العاصمة الفرنسية باريس، وأنه يأخذ أشياءه الثمينة معه إلى مكان ما، يبدو في الأغلب مدينة "مدريد".

في الصورة، يمكن ملاحظة كأس "كوبا" الذي فاز به كأفضل لاعب شاب في عام 2018، وهو الكأس الذي يمتلكه اللاعب الفرنسي بمفرده؛ لأنه تم تغيير النموذج في الإصدار الثاني من هذه الجائزة.

ومع ذلك، قد تكون الصورة التي رفعها صديق مبابي قديمة، حيث أن القميص الموقع من موسم 2019-2020 ، على الرغم من أنه في قصة أخرى قام برفع صورة مع كأس العالم، وملصق لكتاب نُشر في أكتوبر 2021.

يذكر أن آخر مباراة سيلعبها باريس سان جيرمان هذا الموسم ستكون في يوم 21 مايو، وبعد ذلك من المتوقع أن يعلن مبابي عن خططه للموسم المقبل.

أخبار ذات صلة