خليلوزيتش عن مستقبله مع المنتخب المغربي: "يمكن أن تحدث أشياء غريبة ولن تكون هذه المرة الأولى التي أتأهل فيها للمونديال دون أن أشارك فيه" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش عن مستقبله مع منتخب المغرب يمكن أن تحدث أشياء غريبة ولن تكون هذه المرة الأولى التي أتأهل فيها للمونديال دون أن أشارك فيه

خليلوزيتش عن مستقبله مع المنتخب المغربي: "يمكن أن تحدث أشياء غريبة ولن تكون هذه المرة الأولى التي أتأهل فيها للمونديال دون أن أشارك فيه"

ج. ف (البطولة)
22 أبريل 2022على الساعة13:37

قال المدرب البوسني، ، إنه لا يضمن بقاءه في منصبه الحالي كمدرب للمنتخب الوطني ، رغم التأهل إلى"قطر 2022"، مشيرًا إلى أنها لن تكون المرة الأولى التي يصعد خلالها للمونديال دون أن يُشارك فيه.

وأوضح خليلوزيتش في مقابلة مع قناة "Dnevnik Nova TV" الكرواتية: "مستقبلي؟ سنرى. يمكن أن تحدث أشياء غريبة. لقد اصطحبت منتخبين إلى كأس العالم، لكنني لم أتمكن من قيادتهما في المسابقة. لن تكون هذه المرة الأولى التي أتأهل فيها للمونديال دون أن أشارك فيه".

وكان البوسني قد نجح في قيادة 4 منتخبات للتأهل إلى كأس العالم في مساره التدريبي (كوت ديفوار في 2010، الجزائر في 2014، اليابان في 2018 والمغرب في 2022)، وكان الفريق الوحيد الذي واصل العمل معه في العرس الكروي العالمي هو المنتخب الجزائري.

وواصل: "اللاعب الذي يرفض التدريب أو اللعب، ويحاكي الإصابات، فإنه غير مرحب به والقصة منتهية".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "المنتخب الوطني شيء مقدّس، لا يخص اللاعبين بل الشعب بأكمله، وعندما يتصرف لاعب ما بهذه الطريقة، فإن قصته منتهية".

أخبار ذات صلة