لقجع: "خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني والباب مفتوح لكل اللاعبين بمن فيهم زياش وحمد الله ومزراوي" - El botola - البطولة

فوزي لقجع ووحيد خليلوزيتش

لقجع: "خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني والباب مفتوح لكل اللاعبين بمن فيهم زياش وحمد الله ومزراوي"

م.ذ (البطولة)
12 أبريل 2022على الساعة22:37

قال فوزي لقجع، رئيس ، إن الإطار وحيد خليلوزيتش هو المدرب الحالي للمنتخب الوطني، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن باب النخبة الوطنية يظل مفتوحاً لجميع اللاعبين، حتى أولئك الذين كانت لديهم إشكالات في السابق مع أحد مكونات المنتخب.

وأوضح لقجع في اجتماع للمكتب المديري لجامعة الكرة، اليوم الثلاثاء، بالقول: "في الوقت الحالي وحيد خليلوزيتش هو مدرب المنتخب الوطني المغربي، باب هذا الأخير يظل مفتوحا لجميع اللاعبين بغض النظر عما إذا كانت لديهم مشاكل في السابق هنا، إن الأمر يشمل حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله".

وأضاف: "علاقتنا الآن مع وحيد خليلوزيتش جيدة وما سيحدث ما بين الآن ونونبر (موعد نهائيات كأس العالم) لا يعلمه إلا الله. وحيد سيعود من إجازته وبعدها سننخرط معه في نقاشات تهم خارطة الطريق المرتبطة بالتحضير لكأس العالم وكذلك قضية بعض اللاعبين".

يُذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت أحاديث كثيرة حول مستقبل خليلوزيتش على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، بعد بضعة أسابيع من تأهله رفقة "الأسود" إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أخبار ذات صلة