خليلوزيتش: "نحن الشخصيات العامة علينا أن ننتبه لما نقوله أمام الملأ.. لهذا السبب لا أُحبّذ الدخول في أي خلافات" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "نحن الشخصيات العامة علينا أن ننتبه لما نقوله أمام الملأ.. لهذا السبب لا أُحبّذ الدخول في أي خلافات"

م.ذ (البطولة)
08 أبريل 2022على الساعة20:55

شدَّد ، مدرب ، على أن اللاعبين والأطر الفنية الذين يُصنّفون في خانة "الشّخصيات العامة" مُطالبون بالانتباه إلى ما يقولونه أمام الملأ، مُعتبراً في الوقت نفسه أنه لا يُحبّذ الخوض في أي خلافات داخل عالم كرة القدم.

وأوضح خليلوزيتش في حديثٍ لموقع "ناشيونال" البوسني بالقول: "نحن المدربون واللاعبون الذين يُعتبرون شخصيات عامة، يجب أن نكون على بَيِّنة من مستوياتنا وأدائنا ونُقيّم بكل مسؤولية كيف وما نقوله أمام الملأ، لهذا السبب لا أحب الخوض في أي خلافات".

الإطار البوسني الأصل استطرد قائلاً: "في زمن الشبكات الاجتماعية، بات كل شيء متاحا ويمكن لأي شخص وضع أي شيء، لذلك يجب أن يُدركوا كيفية التمييز بين الأخبار المزيفة والأنباء المضللة والاستفزازت المنظَّمة".

واعتبر قائد العارضة الفنية للمنتخب الوطني أن 40 مليونا مغربيا مُتعلّقون بمنتخبهم ويُتابعونه عن كثب، وهو أمر ينبغي احترامه على حد تعبير المتحدث، لافتاً في الوقت نفسه إلى أنه واعٍ بالنتائج التي يحققها وحجم العمل الذي يُقدّمه.

ويُشرف خليلوزيتش على الكتيبة المغربية منذ صيف سنة 2019، وقد بلغ رفقتها ربع نهائي الكاميرون 2021 قبل الإقصاء أمام مصر، ثم وصل معها إلى قطر 2022، المقررة شهريْ نونبر ودجنبر القادميْن.

أخبار ذات صلة