جيروم روتن عن خليلوزيتش: "إنه شخص يريد تولي كل شيء ولا يثق في مساعديه.. لا زال في فترة التسعينيات ولم يتغيّر" - El botola - البطولة

الفرنسي جيروم روتن عن مدرب منتخب المغرب وحيد خليلوزيتش إنه شخص يريد تولي كل شيء ولا يثق في مساعديه لا زال في فترة التسعينيات ولم يتغير

جيروم روتن عن خليلوزيتش: "إنه شخص يريد تولي كل شيء ولا يثق في مساعديه.. لا زال في فترة التسعينيات ولم يتغيّر"

ج. ف (البطولة)
31 مارس 2022على الساعة20:33

وجّه اللاعب الفرنسي السابق، جيروم روتن، انتقادات حادة للمدرب البوسني، ، بسبب خلافاته مع بعض اللاعبين وعدم ثقته في طاقمه المساعد، كما دعاه للاحتفال بالتأهل إلى "قطر 2022" مع اللاعبين والشعب المغربي.

واستهل روتن حديثه عن خليلوزيتش في برنامجه على قناة "RMC Sport" الفرنسية قائلًا: "يجب أن يحتفل وحيد بالتأهل مع الشعب المغربي واللاعبين"، وتابع مخاطبًا الناخب الوطني: "حسنًا، أنت لا يمكنك حتى الاحتفال بالفوز".

وواصل: "إنه شخص لطيف ومحب حقيقي لكرة القدم، لكن خلال العمل اليومي، في المباريات والتداريب، يصبح الأمر مرهقًا أكثر. إنه شخص يريد تولي كل شيء".

واستطرد: "إنه لا يثق في مساعديه. مع كل التكنولوجيا المتوفرة اليوم، لا يمكنك ألا تصدق من هم في فريق عملك، ولا يمكنك إدارة كل شيء. أنت بحاجة إلى أن تكون عالمًا نفسيًا جيدًا مع اللاعبين".

ثم اختتم حديثه موضحًا: "وحيد ليس كذلك. لا زال في فترة التسعينيات ولم يتغيّر. اليوم لم يعد يعمل جيدًا. لقد تجرأ على إبعاد أفضل لاعبيه (حكيم زياش) بسبب عدم توافقه مع مزاجه، كما لم يحترم مساعديه".

أخبار ذات صلة