فابريس نغا: "المغرب بلدي الثاني.. قلبي ينبض بحب الرجاء وأتمنى أن يبذلوا قصارى جهدهم للفوز على الأهلي" - El botola - البطولة

فابريس نغا: "المغرب بلدي الثاني.. قلبي ينبض بحب الرجاء وأتمنى أن يبذلوا قصارى جهدهم للفوز على الأهلي"

ن. نسيم (البطولة)
20 أبريل 2022على الساعة20:10

اعتبر الكاميروني ، لاعبسابقا، أن المغرب بمثابة بلده الثاني، مؤكدا أن قلبه لا زال ينبض بحب الفريق الأخضر، مشددا على دعمه له في مواجهة إياب ربع نهائي أمامالمصري.

وقال نغا في تصريحات لموقع "يلا كورة" المصري: "قضيت وقتًا رائعًا في المغرب، أنا أعتبره بلدي الثاني، كنت سعيد جدًا مع فريق الدفاع الحسني الجديدي والرجاء أيضًا".

وأضاف: "بخصوص مواجهة الأهلي والرجاء فلا يوجد فرق كبير، كل فريق يمتلك التاريخ وأيضًا الإمكانيات وهذا ما نراه من خلال ظهورهما سواء في الدوري المغربي أو المصري".

وتابع: "مباراة العودة ستكون كبيرة للغاية، الرجاء هو أكبر نادٍ في المغرب والأهلي أيضًا أكبر نادٍ في مصر، هما فريقان كبيران في أفريقيا".

وأكمل: "بالنسبة لي لا يوجد أهم لاعب في كل فريق، كل اللاعبين مهمون، كل لاعب لديه ميزة يستطيع أن يجلب لفريقه الفوز".

واختتم: "الرجاء يتفوق من حيث الأنصار، إنه يمتلك جمهورًا مذهلاً، لكن الأهلي يتفوق من حيث النتيجة، صحيح أن النتيجة ليست كبيرة لكن حتى الآن يبقى الأهلي متفوقًا. أتمنى التوفيق لهما لكن قلبي ينبض للرجاء وأتمنى أن يبذلوا قصارى جهدهم للفوز".

وتجرى مباراة الإياب بين الطرفين، بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش، علما أن حوار الذهاب انتهى لصالح الأهلي بهدفين مقابل واحد.

أخبار ذات صلة