مدرب المنتخب المغربي النسوي بيدروس: "نحن في الطريق الصحيح وننتظر نتائج القرعة للتحضير بدقة أكثر لأمم أفريقيا" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي النسوي بيدروس: "نحن في الطريق الصحيح وننتظر نتائج القرعة للتحضير بدقة أكثر لأمم أفريقيا"

هـ.ب (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة23:20

أعرب مدرب المنتخب النسوي الأول، رينالد بيدروس، عن استعداد مجموعته للمشاركة في بطولة "المغرب 2022".

وصرح بيدروس لوسائل الإعلام، بعد المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الوطني أمس الثلاثاء، على ، قائلا: "اخترنا مواجهة غانا لأننا كنا نعلم أنه منتخب جيد وقوي علينا على الورق".

وتابع: "فضلنا مواجهة غامبيا وغانا، لأنه فيما بعد سندخل مباشرة في التحضيرات لكأس أمم أفريقيا، وكان من الضروري أن نعرف في أي مستوى نحن".

وواصل: "أنا راض جدا عن أداء اللاعبات، خضنا مباراة صعبة وبصمنا على مستوى جيد، والآن سنبدأ التحضيرات لكأس أمم أفريقيا لنكون مستعدين في أوائل شهر يوليوز".

وأكد بيدروس أنه اقترح على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، برنامجا إعداديا مع مباريات ودية، من أجل الاستعداد للبطولة القارية، التي سيحتضنها المغرب في الفترة الممتدة من 2 إلى 23 يوليوز المقبل.

واختم مدرب الفريق الوطني النسوي تصريحاته: "فكرنا في جميع الأمور، لكن ننتظر أيضا نتائج القرعة للتحضير بدقة أكثر. نحن في الطريق الصحيح وسنكون في أتم الاستعداد لأمم أفريقيا".

وانتصر المنتخب الوطني، على غانا مساء أمس الثلاثاء، بهدفين نظيفين، في ثاني مبارياته الإعدادية، علما أنه كان قد واجه منتخب غامبيا الأسبوع الماضي، وتغلب عليه بستة أهداف لواحد.

يذكر أن قرعة كأس أمم أفريقيا للسيدات "المغرب 2022"، تجرى يوم 25 أبريل الجاري، بالمركز الفني لمجمع محمد السادس بالرباط.

أخبار ذات صلة