"ماركا": "برشلونة يقترب من الاستسلام في معركته على مزراوي أمام بايرن ميونيخ" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

"ماركا": "برشلونة يقترب من الاستسلام في معركته على مزراوي أمام بايرن ميونيخ"

م.ذ (البطولة)
13 أبريل 2022على الساعة00:40

تطرّقت صحيفة "ماركا" إلى الصّراع القائم على خدمات المغربي ، ظهير ، الذي يجذب اهتمام نادييْ و، مؤكدةً أن هذا الأخير بصدد حسم هذه المعركة لصالحه والظفر بتوقيع صاحب الـ24 سنة في الميركاتو الصيفي القادم.

وعنونت الجريدة الإسبانية مقالها حول مزراوي بالقول: "برشلونة يقترب من الاعتراف بهزيمته في معركته على مزراوي"، لافتةً إلى أن كلمة البايرن كانت أقوى في هذا الملف، بالنظر إلى العرض المالي الذي قدّمه للدولي المغربي مقارنة بـ"البارسا".

وأشار المصدر الإعلامي نفسه إلى أن النادي الكتالوني لم يستطع تجاوز سقف مالي مُحدّد في المنافسة على مزراوي، بسبب الأزمة المادية التي يُعاني منها والتي تُجبره على التحرّك وفق خطة مالية مُحدّدة تفادياً لتفاقم وضعه.

ويمضي مزراوي نحو التوقيع في كشوفات حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني، في صفقة انتقال حر، بالموازاة مع بعض التقارير الصحفية التي أوردت أن المغربي سيحصل على راتب سنوي يبلغ ثمانية ملايين يورو.

يُذكر أن الظهير الأيمن لأياكس أمستردام قضى أربعة مواسم مع الفريق الهولندي، الذي تدرّج في مجموعة من فئاته، وتصل قيمته التسويقية حالياً في بورصة اللاعبين إلى 20 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة