موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي: "لو لُعبت هذه المباراة في وقت آخر لقاتلنا أكثر عليها" - El botola - البطولة

بيتسو موسيماني

موسيماني بعد خسارة الأهلي أمام المصري البورسعيدي: "لو لُعبت هذه المباراة في وقت آخر لقاتلنا أكثر عليها"

م.ذ (البطولة)
09 أبريل 2022على الساعة22:40

فسَّر مدرب المصري، ، الهزيمة التي مُني بها فريقه أمام ، مساء اليوم السبت، بتواجد المباراة في سياق زمني موسوم بازدحام أجندة اللقاءات وإقبال المجموعة على منازلة ، في ذهاب ربع نهائي .

وسقطت الكتيبة الحمراء بهدف نظيف أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف، في المقابلة التي دارت بينهما، على أرضية ملعب "برج العرب"، لحساب الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وقال الإطار الجنوب أفريقي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء: "مباراة المصري مختلفة عن باقي المباريات وإذا لُعبت في وقت آخر كان سيكون هناك قتال أكثر من الفريق مثلما فعل اللاعبون في المواجهات السابقة".

"مثل هذا الصّنف من المقابلات يَتَّسم بصعوبة بالغة ونعجز فيها عن توفير بعض المتطلبات التي تتماشى معها. إنها المباراة الثالثة لنا في ظرف أسبوع"، يُردف قائد العارضة الفنية للأهلي.

ويواجه الفريق المصري نظيره الرجاء الرياضي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب "السلام"، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تُقام مقابلة الإياب يوم السبت 23 أبريل، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة