موسيماني يشكو التحكيم بعد الخسارة أمام سان داونز ويطالب باعتماد الـ"VAR" في دور المجموعات لدوري الأبطال - El botola - البطولة

مدرب الأهلي بيتسو موسيماني يشكو التحكيم بعد الخسارة أمام ماميلودي سان داونز ويطالب باعتماد الـ VAR في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

موسيماني يشكو التحكيم بعد الخسارة أمام سان داونز ويطالب باعتماد الـ"VAR" في دور المجموعات لدوري الأبطال

ج. ف (البطولة)
27 فبراير 2022على الساعة09:44

يرى مدرب المصري، ، أن الطاقم التحكيمي المغربي الذي أدار مباراة فريقه أمام ارتكب بعض الأخطاء، ولم يكن موفقًا في اتخاذ بعض القرارات، كعدم طرد حارس المرمى الجنوب أفريقي وإلغاء هدف بيرسي تاو بداعي التسلل.


وأدار المباراة التي انتهت بخسارة الأهلي (0-1)، حكم الساحة المغربي رضوان جيد، وبمساعدة مواطنيه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد، بالإضافة إلى سمير الكزاز كحكم رابع.

وتحدث موسيماني في مؤتمر صحفي قائلًا: "أهدرنا الكثير من الفرص ونشعر بالحزن للخسارة. لا يمكنني لوم اللاعبين لأنهم قدّموا كل ما لديهم أمام سان داونز".


وأضاف: "وضعنا أنفسنا في موقف صعب جدًا، وحتى نتأهل علينا السير في أصعب طريق. أهنئ سان داونز على الفوز".


وواصل: "أطالب الـ'كاف' بتطبيق تقنية الـ'VAR' في دور المجموعات لدوري الأبطال. أعتقد أن حارس مرمى سان داونز لمس الكرة خارج منطقة الجزاء، كما لا أرى حالة تسلل في هدف بيرسي تاو الملغي".


ثم اختتم قائلًا: "ميكيسوني لم يشارك لأن مباراة سان داونز تحتاج لاعبين لديهم خبرات كبيرة، وعدم تسجيل الأهداف في مباراتين يضعنا تحت الضغط، ويجب أن نحاول الفوز في جنوب إفريقيا وهو أمر ممكن".

أخبار ذات صلة