لاعبو الأهلي يُنهون مباراتهم أمام الهلال بالاحتجاج على الجعفري والنادي المصري يُطالب بـ"الفار" في دور المجموعات - El botola - البطولة

لاعبو الأهلي يُنهون مباراتهم أمام الهلال بالاحتجاج على الجعفري والنادي المصري يُطالب بـ"الفار" في دور المجموعات

م.ذ (البطولة)
18 فبراير 2022على الساعة16:12

احتجَّ لاعبو المصري على الأداء التحكيمي للمغربي نور الدين الجعفري، الذي قاد مواجهة الفريق أمام السوداني، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "الهلال"، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة .


واعترض لاعبو الفريق المصري على الحكم المغربي بُعيْد إطلاق صافرة النهاية، حيث طعنوا في قراره بعدم احتساب خطأ لصالح المدافع محمد عبد المنعم، ضمن المقابلة التي حسمها التعادل بدون أهداف.


وفي هذا الإطار، قال مدير الكرة بالأهلي، سيد عبد الحفيظ، في تصريح نقله موقع "في الجول": "أتمنى تواجد تقنية الفيديو منذ بداية البطولة للنهاية، فمثل تلك اللقطات تعطيك أفضلية وزيادة عددية وحتى كرة طاهر محمد طاهر لم أشاهدها جيدا لكن يبدو أنه ضُرب بالمرفق بدون كرة".


وحظي الجعفري بمساعدة حكميْ الشّرط يحيى النوالي وحمزة الناصيري، في حين أُنيطت مهمة الحكم الرّابع بكريم صبري، علماً أن "تقنية الفيديو" كانت غائبة لعدم اعتمادها من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في هذا الدور من المنافسة.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة من مباراة واحدة، خلف ماميلودي سان داونز بنقطتيْن، ثم يأتي الهلال ثالثا بنقطة واحدة كذلك والمريخ السوداني أخيراً بدون نقاط.

أخبار ذات صلة