مالي تنضم للجزائر ومصر في قائمة "المعترضين" على نتائج الدور الفاصل المؤهل للمونديال وتؤكد: "أرسلنا شكوى للفيفا مباشرة بعد لقاء الإياب أمام تونس" - El botola - البطولة

مالي تنضم للجزائر ومصر في قائمة المعترضين على نتائج الدور الفاصل المؤهل للمونديال وتؤكد أرسلنا شكوى للفيفا مباشرة بعد لقاء الإياب أمام تونس

مالي تنضم للجزائر ومصر في قائمة "المعترضين" على نتائج الدور الفاصل المؤهل للمونديال وتؤكد: "أرسلنا شكوى للفيفا مباشرة بعد لقاء الإياب أمام تونس"

ج. ف (البطولة)
08 أبريل 2022على الساعة16:51

انضمت إلى وفي قائمة الاتحادات الوطنية المعترضة على "نتائج" "قطر 2022"، بعد تقديم الاتحاد المحلي لكرة القدم رسالة "احتجاج" رسمية إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وأوضح رئيس الاتحاد المالي، ماموتو توري، في مؤتمر صحفي عقده أمس الخميس بعاصمة بلاده باماكو: "في الدقيقة الخامسة من لقاء الإياب، سجلنا هدفًا تم رفضه".

وأضاف: "مباشرة بعد انتهاء المواجهة، قمنا بصياغة شكوى وأرسلناها رفقة مراقب المباراة إلى الفيفا. اعتراضنا كان على الأخطاء التحكيمية".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "إنها خيبة أمل كبرى لبلدنا، حين ترى ما بذله هؤلاء الشباب من جهد ورغم ذلك لسنا في المونديال. نشعر بألم كبير".

يُذكر أن الاتحادين و تقدّما بطلب لإعادة مباراتهما ضد و في إياب الدور الفاصل للمونديال، بينما لم يطلب الاتحاد المالي إعادة مواجهة والتي أُجريت في رادس، وكان الـ"VAR" غائبًا عنها حسب تأكيد مساعد مدرب المنتخب المالي السابق، فوسيني دياوارا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة