المالي فوسيني دياوارا عن لقاء تونس في رادس: "تقنية الـ'VAR' لم تكن تعمل وتأكدت من ذلك.. الهدف الذي سجلناه كان صحيحًا وما حدث غير طبيعي" - El botola - البطولة

المالي فوسيني دياوارا يؤكد بعد لقاء تونس في رادس أن تقنية الفار لم تكن تعمل والهدف الذي سجله منتخبه كان صحيحا وأن كل ما حدث غير طبيعي

المالي فوسيني دياوارا عن لقاء تونس في رادس: "تقنية الـ'VAR' لم تكن تعمل وتأكدت من ذلك.. الهدف الذي سجلناه كان صحيحًا وما حدث غير طبيعي"

ج. ف (البطولة)
08 أبريل 2022على الساعة01:29

انتقد مساعد مدرب منتخب السابق، فوسيني دياوارا، التحكيم الأفريقي وأكد عدم اشتغال تقنية الـ"VAR" في مواجهة على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، ضمن "قطر 2022".

واستفاد المنتخب من فوزه ذهابًا على في باماكو بهدف نظيف، وتعادلهما إيابًا بدون أهداف في رادس، ليحجز بذلك مقعده في .

وتحدث فوسيني الذي أُقيل من منصبه بعد الإقصاء لإذاعة "RFI" الفرنسية قائلًا: "يمكنني تأكيد الأمر. تقنية الـ'VAR' لم تكن تعمل. لقد تابعت كيف حدث ذلك، وشاهدت موقف الحكم وأنا كنت حينها بجوار الشاشة".

وواصل: "الهدف الذي سجلناه (في بداية المباراة) كان صحيحًا تمامًا ولم يتم التحقق من صحته بواسطة الـ'VAR' لأنه لم يكن يعمل".

واستطرد: "حدث كل شيء بسرعة كبيرة والحكم لم يأخذ الوقت الكافي حتى لمراجعة اللقطة. يمكنني القول إن تقنية الفيديو لم تعمل في تلك اللحظة بنسبة 100%، وهو أمر غير طبيعي يحدث في مباراة ذات أهمية كبيرة".

ثم اختتم حديثه موضحًا: "لو تم التحقق من صحة الهدف واحتسابه، لكانت الأمور ستسير بشكل مختلف. لقد كنّا نلعب دائمًا بشكل أفضل خارج أرضنا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة