المنتخب المغربي يتعرَّف على خصومه في مونديال "قطر 2022" يوم الجمعة 1 أبريل انطلاقا من الرابعة عصرًا - El botola - البطولة

المنتخب المغربي يتعرَّف على خصومه في مونديال "قطر 2022" يوم الجمعة 1 أبريل انطلاقا من الرابعة عصرًا

ع.و (البطولة)
29 مارس 2022على الساعة23:14

انتهت مساء يومه الثلاثاء، مباريات ""، وقد ضمنت منتخبات و و و و، تأهلها لهذا العرس المونديالي، الذي سيجرى خلال الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022.

وستجرى القرعة لتحديد مجموعات كأس العالم 2022، يوم الجمعة القادم (1 أبريل)، بمدينة الدوحة القطرية، بداية من الساعة الرابعة بتوقيت المغرب (16:00 غرينيتش).

وسيتم تقسيم المنتخبات الـ 32 المتأهلة، إلى 8 مجموعات مكونة من 4 منتخبات، وحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن منتخبين من ذات القارة لن يتواجدا في نفس المجموعة، باستثناء قارة أوروبا، الممثلة بـ 13 منتخبا.

وستكون هناك 4 مستويات، اعتمادا على تمركز المنتخبات في تصنيف "الفيفا" الذي سيظهر يوم 31 مارس الجاري، وسيضم المستوى الأول منتخب قطر بصفته البلد المنظم، إضافة إلى المنتخبات السبعة الأولى في التصنيف العالمي.

تجدر الإشارة، إلى أن 27 منتخبا من 32، ضمنوا لحد الآن تأهلهم إلى كأس العالم 2022، في انتظار مباريات الملحق التي ستجرى لاحقا، بين ممثل قارة آسيا والمنتخب صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية، إضافة إلى المباراة الفاصلة بين رابع الترتيب في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) ضد المنتخب المتأهل من اتحاد أوقيانوسيا، ثم مباراة الملحق النهائي بين منتخب ويلز، والفائز في مباراة أوكرانيا أمام اسكتلندا، التي تأجلت بسبب الغزو الروسي على أوكرانيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة