جيريس يشاطر رونار الرأي ويؤكد: "السنغال هو المنتخب الأفريقي القادر على الذهاب بعيدا في كأس العالم" - El botola - البطولة

جيريس يشاطر رونار الرأي ويؤكد: "السنغال هو المنتخب الأفريقي القادر على الذهاب بعيدا في كأس العالم"

ن. نسيم (البطولة)
03 أبريل 2022على الساعة19:00

رشح المدرب الفرنسي آلان جيريس، منتخب للذهاب بعيدا في مسابقة ، مؤكدا أن "الديكة" قادرون على الحفاظ على لقبهم والتتويج به للمرة الثانية تواليا.

وسار جيريس على منوال مواطنه هيرفي رونار حين أكد أن السنغال ستكون قادرة على تشريف كرة القدم الأفريقية في كأس العالم "قطر 2022"، نظرا لتواجدها ف مجموعة متكافئة الحسابات.

وقال المدرب السابق للسنغال وتونس في تصريحات إعلامية: "في هذه النسخة من كأس العالم ننتظر من فرنسا أن تقدم أداء جيدا فهم أبطال العالم ونأمل أن تكون كل عوامل النجاح متوفرة لهم لتكرار إنجاز 2018، فمنتخب الديوك قادر على تحقيق ذلك ومرشح بالفعل للقب".

وأكد: "الفريق الأفريقي صاحب الحظوظ الأعلى في المونديال من الأفارقة هو السنغال وذلك بسبب المجموعة التي يتواجد فيها، فهي في المتناول حيث يمكنه التأهل لدور الـ16 ولعب مباراة إقصائية حيث يعد ذلك مشاركة جيدة".

واختتم: "اعتقد أن المرشح لحصد لقب المونديال هو فريق سبق له الفوز بالفعل بالكأس مثل المنتخبات الأوروبية أو اللاتينية، لكن لن يحصل منتخب جديد على اللقب، فرنسا أبرز المرشحين إلى جانب منتخبات أخرى متواجدة".

أخبار ذات صلة