مدرب بيترو أتلتيكو: "الجماهير لم تكن العامل الأساسي لهزيمتنا بل طريقة ضغط لاعبي الوداد.. لقد استحقوا الانتصار بجدارة" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتلتيكو: "الجماهير لم تكن العامل الأساسي لهزيمتنا بل طريقة ضغط لاعبي الوداد.. لقد استحقوا الانتصار بجدارة"

ن. نسيم (البطولة)
03 أبريل 2022على الساعة00:20

يرى ألكسندر سانتوس، مدرب الأنغولي، أن ضغط لاعبي كان العامل الأول في هزيمة فريقه بـ(5-1) أمام "الحمر"، مشيرا إلى سعادته بالمسار الذي قدمه لاعبوه وحصدهم لـ11 نقطة من أصل 18 في دور مجموعات .

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة: "أنا سعيد بفريقي وبتمركزنا في الوصافة. قمنا بعمل جيد وجمعنا 11 نقطة، وبصريح العباراة لقد كان مسارا رائعا لنا في دور المجموعات".

وتابع: "أظن أن الجماهير لم تكن العامل الأول لهذه النتيجة، كانت هناك العديد من النقط الإيجابية، لكن خمسة لواحد تعني أننا لم نلعب جيدا خاصة دفاعيا".

وواصل: "وجدنا صعوبة في حصر سرعة لاعبي الوداد، منحنا لهم مساحة أكبر، وأنا أجزم بأن العامل الأول لهزيمتنا هو كيفية ضغط لاعبي الوداد، نحن عادة نلعب في الهجوم والوسط لكن هذا ما لم يحضر اليوم، فبعد تمريرتين أو ثلاث نفقد الكرة".

واختتم: "الوداد يستحق الفوز بجدارة، الهدف الأول جاء مبكرا من ضربة ركنية ما أفقدنا الثقة في اللعب، الخصم قام بلقاء جيد وبطريقة ضغط رائعة، ولم يلعبوا بالمستوى الذي قدموا في الذهاب، بالإضافة للجماهير الحاضرة في الملعب".

أخبار ذات صلة