دوري أبطال أفريقيا/ الوداد الرياضي يحسم الشوط الأول من مباراة بيترو أتلتيكو بثلاثية نظيفة - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ الوداد الرياضي يحسم الشوط الأول من مباراة بيترو أتلتيكو بثلاثية نظيفة

ن. نسيم (البطولة)
02 أبريل 2022على الساعة21:50

حسم تفاصيل الشوط الأول من مواجهته أمام الأنغولي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي تدور رحاها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لـ.

ودخل الوداد الرياضي في الحوار بشكل مباشر عبر مجموعة من التمريرات القصيرة بين لاعبيه، متسلحا بدعم أنصاره الذين ملؤوا جنبات "دونور"، في حين بدا الارتباك والحذر طاغيا على أسلوب بيترو أتلتيكو طيلة الدقائق الأولى.

وبلغ الفريق الأحمر المرمى بشكل مبكر وبالضبط في الدقيقة الـ11 عبر تسومو جوفيل بضربة رأسية لم تترك أي حظ لحارس بيترو أتلتيكو، مستغلا تمريرة رضا الجعدي المتقنة.

وبدأ الفريق الأنغولي في الدخول في أجواء المباراة، محاولا السيطرة على الكرة والزحف بشكل تدريجي صوب الدفاعات الودادية، قبل أن يكتب أول تهديد حقيقي من تسديدة "قوية" تصدى لها الحارس رضا التكناوتي ببراعة.

وعاقب الوداد ضيفه بعد ذلك بهدفين متتالين، أولهما من توقيع أشرف داري بعد تمريرة من أيمن الحسوني، وثانيهما من زهير المترجي بعد تمويه جسدي للحارس جعله أمام مرمى فارغ وجماهير تصدح بتقدم فريقها بثلاثية نظيفة في حدود الدقيقة الـ32، ليحافظ الوداد على النتيجة لحين صافرة نهاية الفصل الأول.

أخبار ذات صلة