ريال مدريد يُبدي استياءه بسبب ما يحدث مع فينيسيوس جونيور - El botola - البطولة

فينيسيوس جونيور

ريال مدريد يُبدي استياءه بسبب ما يحدث مع فينيسيوس جونيور

ف.ع (البطولة)
15 مارس 2022على الساعة17:36

عبّر نادي عن غضبه جراء المعاملة التي يلقاها جناح الفريق ""، من الخصوم والحكام، خلال مباريات


ويشعر النادي الملكي أن التدخلات، التي يقوم بها الخصوم على قدم النجم البرازيلي، عادة ما تكون أقوى مما يجب أن تكون عليه، والحكام لا يوفرون له الحماية التي يحتاجها.


وتم إبراز أكثر من حالة في فوز "لوس بلانكوس" بنتيجة 3-0 خارج أرضه على ريال مايوركا، ليلة أمس الإثنين، كادت تؤدي إلى حدوث إصابة كبيرة لأحد نجوم الموسم في تشكيل ريال مدريد.


وتلقى فينيسيوس عرقلة قوية للغاية من لاعب مايوركا "بابلو مافيو" في الدقيقة 30، اللاعب الذي ظل على خلاف وصراع مع البرازيلي طوال أحداث المواجهة، بعدما تدخل على ركبته بأسفل الحذاء في لقطة لاقت اعتراضًا من الجهاز الفني للميرينجي.


ولم يتدخل آنذاك الحكم "خوسيه ماريا سانشيز"، وحتى لم يحتسب أي مخالفة، وأقرت "غرفة الفيديو" بشرعية العرقلة، وسط دهشة نجوم ريال مدريد.

وكان فريق العاصمة قلقًا بشأن تعيين الحكم "سانشيز مارتينيز" لإدارة المباراة، حيث سبق وتعرض فينيسيوس لمعاملة قاسية تحت إدارته بالفعل هذا الموسم.

وبتاريخ 12 فبراير الماضي، عانى صاحب الـ21 عامًا ضد فياريال، حيث تلقى ضربات من "راؤول ألبيول وداني باريخو" بقوة، ولم يحتسب الحكم نفسه أي قرارات لصالحه، في مواقف اعترض عليها الجمهور المدريدي بشكل واضح.

يذكر أن جمهور مايوركا ظل يطلق صافرات الاستهجان على فينيسيوس، وبدلاً من التأثير عليه، تألق البرازيلي وسجل الهدف الافتتاحي من ثلاثية فريقه.

أخبار ذات صلة