رفيق صايفي: "أتمنى أن يواجه وفاق سطيف الرجاء في الجولة الأخيرة للمنافسة على المركز الأول" - El botola - البطولة

رفيق صايفي الدولي الجزائري السابق

رفيق صايفي: "أتمنى أن يواجه وفاق سطيف الرجاء في الجولة الأخيرة للمنافسة على المركز الأول"

ن . ج (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة22:50

أكد رفيق صايفي الدولي الجزائري السابق، أنه يتمنى فوز فريق في المباراة القادمة أمام الغيني، حتى يتسنى له خوض مقابلة الرجاء للمنافسة على المركز الأول للمجموعة الثانية من دور المجموعات .


وأوضح صايفي خلال الاستوديو لقناة "بي إن سبورتس" بعد فوز وفاق سطيف على الجنوب أفريقي، قائلا: "أتمنى فوز الوفاق في المباراة القادمة، وبعد ذلك نواجه الرجاء للمنافسة على المركز الأول".


وأردف: "مباراة القادمة مهمة ويجب أن يكون خلالها الفريق حاضر ذهنيا مئة بالمائة لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل إلى دور الربع. الانتصار سيمنح الوفاق الثقة للاستعداد بشكل جيد للمبارتين المتبقيتين".


وعبر رفيق صايفي عن رغبته في الاحتفاظ بالمدرب المؤقت رضا بندريس على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف، قائلا بهذا الخصوص: "كل رؤساء الأندية في المغرب العربي يبحثون عن المدرب الأجنبي، لكن يجب منح الثقة لأبناء النادي، فعلا سبيل المثال عندما منح الرئيس السابق حسن حمار الفرصة لخير الدين مضوي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا".


جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد انهزم يومه السبت، أمام مضيفه الغيني بهدفين لواحد، ليتجمد رصيد النسور عند النقطة الـ9 في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا الجزائري وأمازولو الجنوب أفريقي بست نقاط، ثم حوريا كوناكري في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

أخبار ذات صلة