المصري هيثم فاروق: "الأخطاء الدفاعية سبب في خسارة الرجاء وضغط منافسته القوية مع الوداد على لقب البطولة أرهق اللاعبين" - El botola - البطولة

المصري هيثم فاروق: "الأخطاء الدفاعية سبب في خسارة الرجاء وضغط منافسته القوية مع الوداد على لقب البطولة أرهق اللاعبين"

ع.إ (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة18:09

أكد المصري هيثم فاروق، محلل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، أن الأخطاء الدفاعية ساهمت في خسارة أمام ، اليوم السبت، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات .


وقال المحلل المصري، خلال الاستوديو التحليلي الذي أعقب المباراة: "سوء تمركز بعض اللاعبين ساهم في تعثر الفريق اليوم. تابعنا من خلال مجريات اللقاء، أن مهاجمي حوريا يصلون بسهولة لمرمى الحارس مروان فخر، وهذه نقطة سلبية".


وأضاف: "من حسن حظ الرجاء أن هذه الخسارة جاءت في توقيت مبكر، من أجل إصلاح بعض الأخطاء واستعادة الاستقرار".


وتابع: "بعيدا عن مباريات اليوم، فشخصيا أعتبر أن الرجاء الرياضي بذل مجهودات كبيرة في المباريات الأخيرة في الدوري المغربي".


واستطرد: "منافسته الشرسة مع الوداد في مقدمة ترتيب الدوري، قد تكون من بين الأسباب التي أرهقت اللاعبين بدنيا وذهنيا قبل لقاء اليوم، كما أن البطولة الاحترافية قوية، والأندية تخوض مباريات من أعلى مستوى في فترة وجيزة".


يذكر أن الرجاء الرياضي، يتصدر المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، متبوعا بأمازولو الجنوب أفريقي صاحب المركز الثاني بست نقاط (منقوص من مباراة أمام وفاق سطيف الجزائري الثالث بـ3 نقاط، وهي نفس حصيلة حوريا الغيني في المرتبة الرابعة.

أخبار ذات صلة