الوداد يدخل في صراع "مباشر" مع بيترو أتلتيكو على صدارة المجموعة بعد ضمانهما التأهل لدور الربع - El botola - البطولة

فريق الوداد الرياضي

الوداد يدخل في صراع "مباشر" مع بيترو أتلتيكو على صدارة المجموعة بعد ضمانهما التأهل لدور الربع

ي . خ ( البطولة )
12 مارس 2022على الساعة18:53

ضمن فريق ، مساء يومه السبت، تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من ، وذلك بعد فوز الأنغولي على مواطنه ساغرادا إسبيرانسا، بثلاثة أهداف دون رد، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.


وحسم الوداد وبيترو أتلتيكو تأهلهما بشكل رسمي للدور القادم، بعد تجمد رصيد المصري في نقطتين، وساغرادا إسبيرانسا في نقطة واحدة، علما أن ممثل الكرة الوطنية يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط، فيما يتصدر بيترو المجموعة الرابعة بعشر نقاط.


وأصبحت المنافسة مباشرة بين الوداد وبيترو أتلتيكو من أجل حسم صدارة المجموعة، مع تبقي مبارتين لكل فريق، من بينها المباراة التي ستجمع الطرفين بملعب محمد الخامس، في الجولة السادسة والأخيرة.


وسيكون ممثل الكرة الوطنية، مطالبا بتحقيق الفوز في المبارتين القادمتين إن هو أراد تصدر المجموعة، دون الدخول في الحسابات، علما أن التعادل في المباراة المقبلة أمام ساغرادا إسبيرانسا والفوز بعدها على بيترو بفارق الأهداف، سيمنح هو الآخر الوداد صدارة المجموعة.


ويحل الفريق الأحمر ضيفا على ساغرادا إسبيرانسا، نهاية الأسبوع القادم، برسم الجولة الخامسة، على أن يستقبل بيترو أتلتيكو في الجولة الأخيرة، أحد يومي 1 أو 2 من شهر أبريل القادم.

أخبار ذات صلة