"ميدو" مُتذمّراً بعد هزيمة الزمالك أمام الوداد: "يجب رحيل 10 لاعبين على الأقل عن الفريق" - El botola - البطولة

أحمد حسام ميدو

"ميدو" مُتذمّراً بعد هزيمة الزمالك أمام الوداد: "يجب رحيل 10 لاعبين على الأقل عن الفريق"

م.ذ (البطولة)
11 مارس 2022على الساعة20:25

لم يُخفِ الدولي المصري السابق، أحمد حسام ميدو، تذمره من المستوى الذي ظهر به فريقه السابق، ، في مواجهة ، اليوم الجمعة، لحساب مسابقة ، مُشدّداً على أن النادي الأبيض يحتاج إلى ثورة من حيث التركيبة البشرية واللاعبين.


وقال ميدو في حديث صحفي بعد خسارة فريقه السابق بهدف نظيف أمام الوداد: "أنا آسف، لا تقلقوا مني، لكن الزمالك يحتاج إلى ثورة فنية، يجب رحيل عشرة لاعبين من الفريق على الأقل، هناك أسماء لا تستحق حمل قميص النادي، الآن ينبغي أن تبدأ مرحلة التغيير".


وسقط الفريق الأبيض بهدف نظيف وقَّعه قائد الوداد الرياضي، يحيى جبران، من ضربة جزاء، ليُجهض آمال الزمالك تقريباً في الوصول إلى ربع نهائي المنافسة القارية الأغلى على مستوى الأندية في أفريقيا.

وكان رئيس النادي، مرتضى منصور، قد أعلن قرارات صارمة في حق اللاعبين بعد الهزيمة، من بينها عدم تجديد عقود لاعبين مثل أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم ومحمد أبو جبل.


يُذكر أن رصيد الزمالك توقّف عند النقطة الثانية في المرتبة الثالثة للمجموعة الرابعة، مُقابل تسع نقاط للوداد في الصدارة، في حين يشغل بيترو أتلتيكو المركز الثاني بـ7 نقاط، قبل مباراته المنقوصة أمام ساغرادا (نقطة واحدة)، غدا السبت.

أخبار ذات صلة