عطية الله: "أُهدي الفوز للجماهير الودادية وسننافس على حظوظنا في إحراز اللقب" - El botola - البطولة

يحيى عطية الله

عطية الله: "أُهدي الفوز للجماهير الودادية وسننافس على حظوظنا في إحراز اللقب"

م.ذ (البطولة)
11 مارس 2022على الساعة19:00

أهدى الظهير الأيسر ، ، الانتصار الذي حققه الفريق على حساب المصري، بهدف نظيف، منوهاً بالعزيمة التي تحلّى بها لاعبو الكتيبة الحمراء في مواجهة اليوم الجمعة، المندرجة في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة .


وقال عطية في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "أود إهداء هذا الفوز للجماهير الودادية، اليوم كنا رجالا وكانت لدينا عزيمة كبرى، لقد أتينا إلى القاهرة لتحقيق النقاط الثلاث وهو ما تأتى لنا في آخر المطاف".


"أشكر الأنصار على مساندتهم لنا، نحن ننافس بالطبع على حظوظنا في إحراز لقب دوري الأبطال هذا الموسم"، يستطرد اللاعب الذي شارك أساسياً في لقاء اليوم إلى جانب أمين فرحان وأشرف داري ثم أيوب العملود في الخط الخلفي.


ويتصدر الوداد سلم ترتيب المجموعة الرابعة بتسع نقاط، متقدماً على بيترو أتلتيكو بنقطتيْن، في انتظار إجراء هذا الأخير لمباراته أمام مواطنه ساغرادا، في حين يشغل الزمالك المركز الثالث بنقطتيْن فقط.


وبات ممثل الكرة الوطنية قاب قوسيْن أو أدنى من العبور رسمياً إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبإمكانه التأهل قبل الجولة الخامسة، في حال آلت مقابلة بيترو أتلتيكو وساغرادا إلى فوز الأول أو التعادل، غدا السبت.

أخبار ذات صلة