جماهير تشيلسي غاضبة من قرار الحكومة البريطانية: "أوروبا من تُموِّل الحرب وليس فريقنا.. اتركوا نادينا وشأنه" - El botola - البطولة

جماهير تشيلسي غاضبة من قرار الحكومة البريطانية: "أوروبا من تُموِّل الحرب وليس فريقنا.. اتركوا نادينا وشأنه"

عماد وهبي (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة14:09

عبرت جماهير عن غضبها، من قرار الحكومة البريطانية، التي فرضت عقوبات على مالك النادي، الروسي رومان أبراموفيتش بتجميد جميع ممتلكاته في المملكة المتحدة، ما نتج عنه تضرر "البلوز" من خلال تجميد حساباتهم البنكية، ليحرم الفريق من دفع رواتب لاعبيه وموظفيه، وبات ممنوعا من بيع تذاكر المباريات.


ولجأ بعض أنصار تشيلسي، إلى الكتابة على الجدران بالقرب من ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن، للتعبير عن إحباطهم من حكومة بريطانيا، التي منعت أبراموفيتش من بيع النادي.


وظهرت بعض الكتابات في الجدران القريبة من ملعب النادي، التي كتب فيها باللون الأحمر: "أوروبا من تمول الحرب وليس تشيلسي. اتركوا نادينا وشأنه".

وحصل تشيلسي على "ترخيص خاص" من قبل الحكومة البريطانية، التي سمحت له بمواصلة اللعب، لكن المدرب الألماني توماس توخيل، عبر عن خوفه من القرارات التي قد تصدر مستقبلا، تصل لحد خصم النقاط من رصيد الفريق، في حال لم يصبح لـ"البلوز" ملاك جدد خلال الـ 81 يوما المقبلة.


وسيُسمح لتشيلسي بمواصلة اللعب لغاية نهاية الموسم الجاري، ولن يتم تجديد هذا "الترخيص الخاص"، في حال لم يقم أبراموفيتش ببيع النادي ورحيله دون الحصول على جنيه واحد.


تجدر الإشارة، إلى أن جماهير تشيلسي، عاشت الكثير من الفرحة في عهد أبراموفيتش، الذي منذ أن أصبح مالكا للنادي، قاد الفريق للفوز بالعديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، والدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، ثم الدوري الأوروبي مرتين والسوبر الأوروبي مرة واحدة، وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

أخبار ذات صلة