رالف رانجنيك يُعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع توماس توخيل - El botola - البطولة

رالف رانجنيك وتوماس توخيل

رالف رانجنيك يُعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع توماس توخيل

ف.ع (البطولة)
12 مارس 2022على الساعة10:15

نفى مدرب المؤقت "" التكهنات، التي تربط بين تعاقد فريقه مع مُدرب نادي ""، خلال المرحلة المقبلة.


وتركت العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة على مالك البلوز "رومان أبراموفيتش"، الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي في وضع غاية في التعقيد والصعوبة، حيث يواجه خطر فقدان أغلب نجومه وكذلك مُدربه نظرًا لتجميد حسابات النادي البنكية.


وكان نجم ليفربول السابق "جيمي كاراجير" أول من اقترح تعاقد اليونايتد مع المُدرب الألماني، حيث اختاره كمدرب مُنقذ قادر على انتشال الشياطين الحمر من وضعهم الحالي.


وبدورها وجهت الصحافة الإنجليزية السؤال لمدرب مانشستر يونايتد الحالي "رالف رانجنيك"، حول مسألة تعيين مواطنه استغلالاً لوضع تشيلسي الصعب، وأيضًا العلاقة الوطيدة التي تجمعه بمساعده السابق في الدوري الألماني.


ورد مُدرب لايبزيج وهوفينهايم السابق عليهم قائلاً: "ليس من المنطقي على الإطلاق التفكير أو التكهن بشأن ذلك، نعم توماس توخيل هو مدير فني كبير، وأنا أعرفه جيدًا، لقد كان لاعباً في فريقي في أولم، ثم كنت من منحه وظيفته الأولى كمدرب كرة قدم في شتوتجارت عندما كنت المدير الفني هناك".


ثم أضاف: "هو مدرب حالي لفريق كبير مثل تشيلسي، ينافسون على التأهل لدوري الأبطال ويتواجدون في المركز الثالث؛ وليس منطقيًا التكهن بأنه ربما يكون مرشحًا للقدوم في الصيف، حتى لو كانت هناك مشاكل تتعلق بملكية النادي ومستقبله".


يذكر أن توخيل عمل في بداية مسيرته التدريبية مساعدًا لرانجنيك، وقد لعب تحت قيادته في فريق أولم، قبل أن يختاره رانجنيك مدربًا للشباب في شتوتجارت في عام 2000.

أخبار ذات صلة