أنشيلوتي: "علينا تقديم مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء أمام باريس سان جيرمان" - Elbotola - البطولة

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يصرح علينا تقديم مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: "علينا تقديم مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء أمام باريس سان جيرمان"

إفي
08 مارس 2022على الساعة15:18

أكد الإيطالي مدرب أن خطته لمباراة إياب ثمن النهائي أمام "لا تقتصر فقط على إيقاف مبابي" صاحب هدف فوز البي إس جي في باريس.


وطالب أنشيلوتي لاعبيه بتقديم "مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء" من أجل تعويض الخسارة في لقاء الذهاب، ودعم جمهور الريال للفريق في سانتياغو برنابيو.


وأوضح: "خطتنا ليست فقط إيقاف مبابي، يجب كبح جماح نيمار وميسي وجميع اللاعبين الجيدين في صفوف البي إس جي. خطتنا هي اللعب كفريق بالكرة وبدونها، وممارسة الضغط وتقديم مباراة متكاملة وتنم عن الذكاء".


وتابع: "يجب ألا نشعر بالضغط بسبب حتمية الفوز، لا نحتاج لإحراز أهداف عديدة. يمكنك التقدم في الدقيقة الأولى أو الأخيرة. الأهم هو اللعب بقوة".


واعتبر أنشيلوتي أنه لا شك في خوض كيليان مبابي لموقعة سانتياغو برنابيو، رغم الصدمة القوية التي تعرَّض لها خلال مرانٍ لفريقه الاثنين، مؤكداً: "أتمنى ألا يصاب اللاعبون أبداً. ما حدث مع مبابي يعني إمكانية لحاقه بالمباراة وهكذا وضعنا خطتنا، على أساس أنه سيلعب".


ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو غداً الأربعاء باريس سان جيرمان في إياب ثمن النهائي، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة