إجروتن: "فوزنا على الشباب السالمي له أهمية بالغة وأود توجيه الشكر للجماهير الطنجاوية على مُساندتها" - El botola - البطولة

إجروتن: "فوزنا على الشباب السالمي له أهمية بالغة وأود توجيه الشكر للجماهير الطنجاوية على مُساندتها"

م.ذ (البطولة)
07 مارس 2022على الساعة16:25

أبرز ، مهاجم ، أهمية الانتصار الذي حققه فريقه، أمس الأحد، على حساب ، مُشيراً إلى أن النقاط الثلاث التي حصدتها الكتيبة الطنجاوية ستزوّد المجموعة بدفعة معنوية كبيرة قبل المواعيد القادمة.


وأوضح لاعب الوداد الرياضي والجيش الملكي سابقاً، في تصريح لـ"البطولة"، بالقول: "كُنا ندرك أن مباراتنا أمام الشباب الرياضي السالمي لن تكون سهلة، لكن الإصرار كان أكبر على الخروج بالفوز من هذا اللقاء، لأننا كنا في حاجة إلى النقاط الثلاث حتى نتنفّس الصُّعداء".


وأضاف: "الطرد الذي تعرض له الفريق الخصم جعلنا نُناقش مجريات المقابلة بأريحية أكبر، وتأتى لنا هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة. هذا الفوز سيمنحنا حافزا مهما للاستمرار في سكة الانتصارات خلال المواجهات القادمة".


ووجّه المتحدث نفسه شكره للجماهير الطنجاوية التي ساندت الفريق في المقابلة كما آزرته على هامشها، قائلاً: "أود توجيه الشكر لجماهير فريقنا، فهي السّند الذي نرتكز عليه، وهي عنصر أساسي في أي معادلة ناجحة يُمكن أن ننخرط فيها".


وشارك إجروتن كأساسي في المقابلة التي دارت على أرضية "الملعب الكبير لطنجة"، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي"، والتي آلت لـ"irt" بهدفيْن لهدف.


يُشار إلى أن هدّاف النادي القنيطري سابقاً وقَّع هذا الموسم أربعة أهداف، كما قدّم تمريرة حاسمة، ويحظى اللاعب بمكان أساسي في منظومة المدرب الأرجنتيني، ميغيل أنخيل غاموندي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة