إجروتن لـ"البطولة": "نُدرك أن الجماهير الطنجية غير راضية عن نتائجنا لكننا نبذل مجهوداتنا الكاملة لتصحيح المسار ومقابلة الرجاء تبقى غير سهلة" - El botola - البطولة

توفيق إجروتن

إجروتن لـ"البطولة": "نُدرك أن الجماهير الطنجية غير راضية عن نتائجنا لكننا نبذل مجهوداتنا الكاملة لتصحيح المسار ومقابلة الرجاء تبقى غير سهلة"

م.ذ (البطولة)
28 فبراير 2022على الساعة22:00

أكَّد مهاجم ، ، أن استعدادات فريقه تمرّ في أجواء جيدة، قبل مواجهة ، غدا الثلاثاء، مُعترفاً في الوقت نفسه بأن الجماهير الطنجية غير راضية عن مردود المجموعة، وذلك يبقى من حقها على حد تعبيره، رغبة منها في تحقيق ناديها لنتائج جيدة تُرضي الطموحات.


وقال أحد قائديْ الآلة الهجومية للفريق الطنجي، في تصريح خاص لـ"البطولة": "حمداً لله، الاستعدادات تمر في ظروف جيدة، نُدرك أن الجماهير غير راضية عن النتائج المحققة مؤخرا، وذلك يبقى من حقها بطبيعة الحال، لكننا نعيش فترة فراغ يُمكن أن يمرّ منها أي فريق في عالم كرة القدم".

وأضاف: "نضع نُصب أعيننا في الوقت الحالي تصحيح مسارنا والعودة إلى سكة النتائج الجيدة، لذلك نبذل مجهودات جبّارة لاستعادة عافيتنا، بغرض تحقيق النتائج التي يُمكن أن تُلبّي رغبات أنصارنا، حتى نُحرز خطوات إلى الأمام في سبورة الترتيب ونلتحق بفرق المُقدّمة".


"مباراة الرجاء يوم غد تظل صعبة وستجمعنا بفريق حقّق ثلاثة انتصارات في آخر ثلاث مقابلات، سواء في الدوري الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا، لكننا سندافع عن حظوظنا مثل أي مقابلة بكل استماتة وتفانٍ في سبيل خِدمة فريقنا والارتقاء إلى النتائج المرجوة"، يُردف لاعب الجيش الملكي والوداد الرياضي سابقاً.

وأحرز إجروتن في الموسم الكروي الحالي أربعة أهداف، فضلاً عن تقديمه تمريرة حاسمة، ومن المُنتظر أن يُشارك اللاعب كأساسي، في مقابلة الرجاء، إلى جانب الغابوني أكسيل مايي في الخط الأمامي للكتيبة الطنجية.

يُذكر أن اتحاد طنجة يحل ضيفاً على الرجاء الرياضي، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الـ19 من "إنوي".

طاغات متعلقة